;

لحظة إصابة نجمة البوب هيلينا فيشر أثناء أداء حركة خطيرة على المسرح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
لحظة إصابة نجمة البوب هيلينا فيشر أثناء أداء حركة خطيرة على المسرح

تحول حفل نجمة البوب الألمانية الأصل، هيلينا فيشر من حدث ممتع إلى حادث. حيث تعرضت المطربة لإصابات غطت وجهها بالدم في حفلها بهانوفر مساء الأحد، حدث ذلك، عندما كانت فيشر تتأرجح فوق الجمهور بعدة أقدام مؤدية بعض الحركات الراقصة.

سقطت هيلينا فيشر بشكل خاطئ، أثناء الأداء وضربت رأسها بالأرجوحة. وأصيبت بجرح في أنفها وسرعان ما بدأ الدم يسيل على وجهها. وأجزاء متفرقة من جسدها.

تم نشر العديد من مقاطع الفيديو التي توثق الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر مدى الإصابات التي لحقت بالمطربة ومع ذلك، استمرت في البداية في الأداء وكأن شيئًا لم يحدث، لكن الإصابة أجبرتها في النهاية على إنهاء الحفل فجأة.

غادرت الفنانة البالغة من العمر 38 عاماً المسرح في البداية قائلة أن عليها "تجاوز هذا أولاً" مضيفة أن "كل شيء على ما يرام". لكن بعد 15 دقيقة، أعلن المنظمون أنه تم إلغاء العرض.

قال أحد معجبيها "صرخ البعض من الصدمة. يمكن رؤية هيلينا والدم يتدفق من أنفها. بالطبع يمكنك فهم سبب الإلغاء بعد مثل هذا الحادث. آمل أن تتعافى بسرعة".

وقال متحدث باسم منظم الحفل أن المغنية بحاجة إلى "رعاية طبية" دون توضيح طبيعة إصابتها. بينما عبر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن قلقهم وتمنوا لها الشفاء العاجل.

وقالت بعض الصحف الألمانية، أن الحفلة كانت الثانية والأربعين في جولة فيشر والتي ستستمر في أغسطس بعد العطلة الصيفية المقررة.

معظم أغاني هيلينا فيشر باللغة الألمانية ولها ملايين المعجبين في ألمانيا والنمسا وسويسرا، حيث تحيي العديد من الحفلات الموسيقية في هذه البلدان كل عام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه