;

طالب يُقبل في 170 كلية ويحصل على منح دراسية بقيمة 9 ملايين دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
طالب يُقبل في  170 كلية ويحصل على منح دراسية بقيمة 9 ملايين دولار

تصدر الطالب دينيس مالك بارنز، البالغ من العمر 16 عامًا، عناوين الأخبار في الولايات المتحدة، بعد أن كتب التاريخ من خلال تلقي عروض قبول من 170 كلية وجامعة ومنح دراسية بقيمة 9 ملايين دولار.

في المجموع، كان قد تقدم بارنز بطلبات التحاق إلى 200 كلية. وهو طالب في المدرسة الثانوية الدولية في نيو أورليانز والذي يعتبر نفسه شخصًا عاديًا، يحب ركوب الدراجات والاختلاط مع الأصدقاء. وفي حديثه لموقع هاف بوست، قال بارنز "لقد تلقيت الكثير من رسائ القبول، رغم أني لم أدرك حتى أن لدي إمكانات خاصة؛ لقد اكتشفت ذلك مستشارة مدرستي، دينيس جيمس". حيث يقول "لقد أرشدتني السيدة جيمس. وأخبرتني أن صندوق البريد الخاص بي سوف يمتلئ برسائل القبول".

وأضاف بفرح "انظر، أنا على وشك أن أريهم لك" وهو يحمل كومة كبيرة من الأظرف لقبوله بالجامعات.

لقد حافظ بارنز على معدله التراكمي 4.98 في جميع سنوات الدراسة. وقال "الطريق إلى مستقبل ناجح هو التخطيط للمستقبل، والتواصل مع شركائك في الجامعة، ومعرفة أنه يمكنك تحقيق هدفك".

يتخطى العدد المذهل من طلبات القبول للطالب بارنز، العدد الذي حصلت عليه نورماندي كورمير. في عام 2019، بينما كانت تستعد للتخرج من أكاديمية إيرلي كوليدج في لافاييت، تلقت كورمير ما يقرب من 9 ملايين دولار من عروض المنح الدراسية من حوالي 140 مدرسة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه