;

كلمات أغنية تحبني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
كلمات أغنية تحبني

يحرص الكثير من الأحبة على إرسال لبعضهم البعض به، وخاصة في مرحلة الخطوبة وبعد الزواج واستمرار الحب بين الطرفين، وهنا قدم الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم على تقديم أغاني رومانسية مختلفة ومتعددة كلاً على طريقته الخاصة.

الفنان كاظم الساهر قدم الكثير من الأغاني الرومانسية التي تدل على الحب والمشاعر المختلفة عبر مشواره الفني الطويل، استطاع من خلال التعبير عن الكثير من المواقف المتعددة، ومن ضمن تلك الأغاني أغنية تحبني، من كلمات: بدر بن عبدالمحسن، و ألحان: محمد شفيق، وتم عرضها على طريقة الفيديو  كليب عام 2008.

 كلمات أغنية تحبني

تحبني ياعلني بعض ضعفك

يفداك مافي الحب من صادق الحب

أنا قديم الهم وأنفع لعطفك

أما الهوا ياسيدي مركبه صعــــب

ياليتني صهوة جواد وأخطفك

الشمس لنجوم المجرات للشهب

أنا قديم الهم وانفع لعطفك

أما الهوا ياسيــدي مركبه صعـــــــب

تحبني وأگول من زود لطفك

شكراً صدگت وألف شكر على الكف

أنا قديم الهم وأنفع لعطفــك

أمــــا الهـــوا ياسيــــدي مركبــه صعــب

باب الهوا كصبرت أم لم تصبرا

وبكاك إن لم يجري دمعك أو جرا

كم غر صبرك وإرتسابك صاحباً

لم أرى كما في الحشا مالايرى

 كاظم الساهر

كاظم الساهر هو مطرب وملحن عراقي مميز بفنه وله طابع مميز في الغناء، فهو الفنان العربي الذي لديه نهج غنائي مميز ينفرد به عن غيره، من أكثر الفنانيين المحبوبين في العالم العربي بأكمله، فهو واحد من أهم الفنانيين العرب.

يحرص كاظم الساهر دائماً على الغناء باللهجة العراقية، في محاولة منه للحفاظ على التراث العراقي، أو من خلال أداء بعض الأغاني باللغة العربية الفصحى، ومثل "أنا وليلى" و"زيديني عشقا" وغيرها الكثير.

ويعد كاظم الساهر، من أشهر المغنين المعرب في العديد من البلاد رغم عدم اتجاهه الأغاني الشبابية  مثل العديد من الفنانين الآخرين.

وُلِدَ في 12 سبتمبر 1957 في الموصل بالعراق في بيت صغير فقير لأسرة من 7 إخوة وأختين، عاش حياة فقيرة مليئة بالتحديات والأزمات والعمل قبل أن يكتشف مواهبه الغنائية المميزة وهو بعمر 12 عام، حيث درس الموسيقى لمدة 6 سنوات في معهد الدراسات الموسيقية ببغداد واشتهر بتلحين معظم أغانيه بنفسه فيما عد بعض الأغاني القليلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه