;

فيديو: الفاشونيستا السعودية مودل روز ترقص على ماكرينا بملابس جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يناير 2020
فيديو: الفاشونيستا السعودية مودل روز ترقص على ماكرينا بملابس جريئة

أشعلت الفاشينيستا السعودية الشهيرة مودل روز، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو لها تؤدي فيه رقصة بملابس جريئة على أنغام أغنية ماكرينا.
وظهرت روز في مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي بنطالا بنفسجيا ضيقا و“جاكت“ قصيرا يظهر بطنها بالكامل، وبشعر كيري أصفر.

وبدت روز في الفيديو وهي ترقص بشكل مثير وتقوم ببعض الحركات المعروفة بيدها لمحاكاة كلمات الأغنية الشهيرة.
لكن ما إن انتشر المقطع بين المتابعين على إنستغرام حتى انهال الهجوم على الفاشينيستا، معتبرين  ذلك يخالف عادات وتقاليد المملكة المحافظة.

وقالت إحدى المعلقات ”إن مودل هذه محنة داعية الله ألا تبتلى بها“، ووصف آخر المشهد بالانحراف، فيما قال ثالث ”وين أهل السعودية عنها؟ ”.
وموديل روز هي عارضة أزياء سعودية الأصل تشتهر بلقب ”باربي الخليج“ أو ”باريس هيلتون العرب“، ولدت في المملكة وأصلها من المدينة المنورة اسمها الحقيقي ”روزانا“.

واشتهرت روز بعدما انتقلت إلى أمريكا لتكمل تعليمها وتواصل شهرتها هناك، وحققت نجاحات مبهرة مع أكبر الماركات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية وعربية في هذا المجال وتم اختيارها لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء وجمال إطلالتها.

ودافعت مودل روز في وقت سابق عن نفسها، بعد الهجوم عليها بسبب شكل ملابسها التي تظهر بها في أغلب صورها وهي عارية البطن وأجزاء أخرى، قائلة: ”أنا لبسي خاص فيني أنا.. أهلي غير أهلكم.. وتفكير أهلي غيركم.. وتربيتهم لي غيركم.. وتقاليدنا غير تقاليدكم.. كل واحد له طريقة لبس غير الأخر.. واللي ينتقد هذا الكلام يبقي إنسان جاهل“.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا