;

فنان صيني يمتلك مهارة مذهلة في موازنة الأشياء ويتحدى قوانين الفيزياء

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
فنان صيني يمتلك مهارة مذهلة في موازنة الأشياء ويتحدى قوانين الفيزياء

Wang Yekun هو فنان صبور بشكل استثنائي يقضي ساعات في محاولة موازنة جميع أنواع الأشياء التي ليس لها علاقة ببعضها البعض، ليجعلها تتماسك فوق بعضها البعض كما لو كانت مدعومة بقوة غير مرئية.

يقضي Wang Yekun ساعات طويلة في محاولة موازنة الأشياء المختلفة فوق بعضها البعض. من آلات الخياطة القديمة فوق زجاجات البيرة الزجاجية العمودية، إلى أسطوانات الغاز الكبيرة التي تتوازن بشكل غير مستقر فوق مفاتيح الربط المعدنية النحيلة، يبدو أنه لا يوجد شيء لا يمكن لـ Wang Yekun استخدامه في أعماله الموازنة المذهلة التي يقوم بها.

بدأ Yekun في موازنة الأشياء كهواية في عام 2017 وبدأ فقط في مشاركة إنجازاته على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ثلاث سنوات. لقد كان في ذلك منذ ذلك الحين ينشر العديد من مقاطع الفيديو المذهلة التي تعرض مهارته الغريبة ولديه الآن متابعين عبر الإنترنت يصل عددهم إلى عدة ملايين على تيك توك وحده.

أصبح Wang Yekun، المقيم في مقاطعة Shandong بشرق الصين، نجمًا على الإنترنت في وطنه بفضل مقاطع الفيديو الجذابة التي تضمنت أيضًا عملية التجربة والخطأ. غالبًا ما كسر عشرات الزجاجات في محاولاته لتحقيق التوازن وفي أحيان أخرى انهارت الأعمال الفنية لساعات قبل أن ينجح في نهاية الأمر.

في النهاية، وصل وانغ دائمًا إلى هدفه، بغض النظر عن عدد المرات التي استغرقها في المحاولة وكان تفانيه والتزامه هو ما جذب الناس إلى فنه.

قال وانغ ذات مرة: "تحقيق التوازن في الحياة فن، وأحيانًا يكون أمرًا جادًا ومضحكًا في بعض الأحيان، شارك أسلوب التوازن كل يوم، دع الجميع يختبر سحر العالم".

بصرف النظر عن الأشياء الجامدة، مثل دراجة هوائية مدعومة بثلاث زجاجات، يتخصص Wang Yekun أيضًا في التركيبات الديناميكية، مثل الأشخاص الذين يجلسون على كراسي تبدو وكأنها معلقة في الهواء.

حتى لو لم تكن موازنة الأشياء هي حقًا ما يثير اهتمامك، فعليك أن تحترم وانج يوكون للصبر المطلق الذي تطلبه لإخراج تركيباته المجنونة، وتصميمه على عدم الاستسلام عندما تنهار الأمور في آخر لحظة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه