;

إذا قُتلت زوجتي السبب... سبب تصريحات موسى نوح كامارا الغريبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
إذا قُتلت زوجتي السبب... سبب تصريحات موسى نوح كامارا الغريبة

موسى نوح كمارا لاعب منتخب سيراليون الشهير بـ "موسى تومبو"، وجه استغاثة مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انضمامه إلى صفوف نادي الاتحاد الليبي، كما وجه اتهامات إلى زوجته ومدير أعماله وصرح أنهما السبب في حالة تعرضه للموت.

انضمام موسى تومبو لنادي الاتحاد الليبي

كان قد وصل موسى كامارا إلى ليبيا قبل أيام ووقع عقد انتقاله إلى نادي الاتحاد الليبي، وأبدى كامارا سعادته بهذه الخطوة واحتفل في نفس اليوم ليلا بانضمامه إلى ناديه الجديد.

لكن في اليوم التالي لانضمامه، سمع موسى كامارا أصوات طلقات نارية بالقرب من المكان الذي يقطن به، الأمر الذي أثار الرعب والذعر في نفسه والخوف على حياته.

تصريحات موسى تومبو عن زوجته ومدير أعماله

فور شعور تومبو بالذعر من صوت الطلقات النارية، لجأ إلى زوجته "حواء" ووكيل أعماله، للتعبير عن خوفه، لكن الرد الذي وصله من الثنائي لم يكن متوقعاً بالنسبة له. 

حيث أن زوجته التي لجأ إليها ليستغيث مما يسمعه من إطلاق النار، فوجئ بها تخبره أنها قد ألغت تذكرة السفر الخاصة بها، حيث كان من المفترض أن تنضم إليه في ليبيا.إذا قُتلت زوجتي السبب... سبب تصريحات موسى نوح كامارا الغريبة

وظهر موسى تومبو في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقول "أخبرت وكيل أعمالي أنني سأسافر إلى ليبيا لتفقد المكان وإن كان كل شيء على ما يرام سوف أبقى، وإن لم تكن الأمور بخير سأغادر".


كما صرح خلال مقطع الفيديو "اتصلت بزوجتي وأخبرتها بإطلاق النار، لكنها صدمتني وقالت لي إن هذا الأمر ليس من اختصاصي" وأضاف "شرحت لها الأمر وأكدت لها أنني إذا بقيت في ليبيا سأموت، وجاء ردها، حسنا إن مُت ستشعر الأسرة بالألم لفقدانك، وبعدها سأتزوج مرة أخرى".

ونشر تومبو مقطع فيديو جديد ظهر خلاله وفي يده سكينا وقال "من الآن فصاعدًا، أي شيء يحدث لي، فإن السبب سيكون مدير أعمالي وزوجتي". 

ومن الجدير بالذكر أن موسى تومبو قد مضى على نفسه شرطا جزائيا في تعاقده مع الاتحاد الليبي قيمته 500 ألف دولار، يحق له دفعه والرحيل في أي وقت، وإلا فعليه أن يكمل مدة التعاقد بالكامل وهي موسمين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه