;

طفل يصاب بنوبة غضب بعد علمه بخبر حمل والدته.. وهذا هو ما طلبه منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
طفل يصاب بنوبة غضب بعد علمه بخبر حمل والدته

تختلف ردود أفعال الأطفال عند علمهم بأنه سيصبح لديهم أخ أو أخت، فالبعض يمكن أن يشعر بالسعادة بسبب انضمام فرد جديد إلى العائلة، في حين يمكن أن يصاب البعض الآخر بالحزن أو الغضب، ومن المحتمل أن يكون السبب في ذلك هو شعور هؤلاء الأطفال بالخوف من أن يؤثر ذلك على حب ورعاية الوالدين لهم.

شاهد أيضاً: رد فعل طريف لطفل علم أنه سيصبح لديه شقيقة

إلا أن رد فعل أحد الأطفال لدى علمه بخبر حمل والدته أثار إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه وهو يدخل في نقاش طريف مع والدته بعد أن أخبرته بالأمر.

وفي بداية الفيديو، سُمع صوت الأم وهي تتحدث مع طفلها، الذي كان يجلس على المقعد الخلفي لسيارة، وتخبره بأنها حامل، وعلى الفور أصيب ذلك الطفل، الذي يدعى "Tre"، بنوبة غضب، ودخل في جدال مع والدته وأخذ يقول لها: "لماذا؟!.. أنتي لديك طفلين"، وأكد لها على أن ذلك الأمر أغضبه.

وتابع حديثه قائلاً: "لما ترغبين في إنجاب طفل آخر، واستبدال أحد أطفالك؟!"، لترد عليه الأم موضحة أنها لن تقوم أبداً باستبداله هو أو شقيقته "Amaya"، وواصلت الحديث قائلة: "أنت فقط سيكون لديك أخ أو أخت أخرى".

إلا أن الطفل لم يكن مقتنعاً بكلامها، وسارع بالرد عليها بأن ذلك لا معنى له، وعندما سألته والدته عن السبب قال لها: "أنتي لديك طفلين وعليكي أن تحبيهما إلى الأبد، لا أن تنجبي طفلاً آخر بيننا".

وفي تلك اللحظة، ذكرت الأم أن شقيقته تبدو سعيدة بهذا الخبر.

وبعد ذلك سأل الطفل والدته عن نوع الجنين، فقالت له إنها لا تعلم، ربما يكون صبياً وربما تكون فتاة، وعلق هو قائلاً إن بكاء الأولاد أسوأ بكثير من الفتيات، وأوضح أنه سمع ذات مرة طفلاً يبكي في المدرسة، وكان الأمر مزعجاً، حتى أنه كان أسوأ من بكاء شقيقته الصغرى.

وأخبرته والدته بأنه سيعتاد على الأمر، لكنه طلب منها أن تحضر له "سدادات أذن"، وهو ما أثار دهشة الأم.

والجدير بالذكر أن ذلك الفيديو حقق أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد نشره على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "Facebook- فيس بوك"، وانهالت تعليقات الرواد الذين أعربوا عن إعجابهم بذكاء الطفل وطريقته في الحوار.

ولم يتضح مكان التقاط ذلك الفيديو تحديداً، لكن من المحتمل أنه تم تصويره بالولايات المتحدة الأمريكية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه