;

آباء يهدون طفلة عمرها 5 سنوات سيارة فاخرة لتحفيزها على الذهاب للمدرسة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
آباء يهدون طفلة عمرها 5 سنوات سيارة فاخرة لتحفيزها على الذهاب للمدرسة

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي الماليزية بقصة زوجين شابين ميسورين الحال، اشتروا مؤخرًا سيارة مرسيدس كهدية لابنتهما البالغة من العمر 5 سنوات لتحفيزها على الذهاب إلى المدرسة.

في وقت سابق من هذا الشهر، نشرت سيدة الأعمال الماليزية فرحانة زهرة مقطع فيديو على تيك توك، تسأل فيه ابنتها فاطمة عما تريده كهدية في عيد ميلادها، أجابت الفتاة بأنها تريد إما سيارة مرسيدس أو بي إم دبليو. في الفيديو نفسه، تجعل فرحانة الفتاة تتعهد بأنها ستذهب إلى المدرسة إذا حصلت على ما تريد.

على ما يبدو، واجهت فرحانة وزوجها مشاكل في إقناع فاطمة بالذهاب إلى المدرسة، لأنها لم تبلغ الخامسة بعد واستغلوا هذه الفرصة لإقناعها.

في مقطع فيديو آخر على تيك توك نُشر في 10 أبريل، يمكن رؤية فاطمة معصوبة العينين وهي توجه من قبل والديها إلى هدية عيد ميلادها المفاجئة، والتي تبين أنها ما طلبته، سيارة مرسيدس. في التعليقات، كتبت والدة الفتاة أنها كانت متحمسة للغاية بشأن السيارة لدرجة أنها لم تستطع التوقف عن حمل المفاتيح.

@farhanazahra91 Hari tu alasan dia xnak g school sbb belom birthday dia so xcukup lagi 5 tahun , sekarang dia mintak cikna BMW dengan G wagon plak baru nak g school, bmw cikna tahu la , g wagon menatang hape weyh??? 😭😭😭#farhanazahra91 #fypシ #fyp ♬ original sound - Farhana Zahra

في الفيديو الذي تبلغ مدته 21 ثانية، أوضحت فرحانة زهرة أنها وزوجها قررا إهداء فاطمة بالضبط ما أرادته لتحفيزها على الذهاب إلى المدرسة وتحقيق حلمها في أن تصبح طبيبة. من المفترض أن تكون السيارة قوة دافعة لطموحها.

@farhanazahra91

Happy birthday Nur Fatima Az zahra yang ke 5 ❤️❤️❤️ happy dia dapat G Wagon yang dia nak, sampai dia asyik mintak nak pegang kunci je hahaha

♬ original sound - Farhana Zahra

جاءت ردود الفعل على مقاطع فيديو تيك توك ما بين مؤيد ومعارض، حيث هنأ البعض فاطمة وأخبروها كم كانت محظوظة وانتقد آخرون الوالدين لإفساد الفتاة الصغيرة بهدايا لا تستطيع حتى استخدامها أو فهمها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه