;

صينية تؤجر وقتها للناس للقيام معهم بأشياء لا يجرؤون على فعلها بمفردهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
صينية تؤجر وقتها للناس للقيام معهم بأشياء لا يجرؤون على فعلها بمفردهم

قررت امرأة صينية في بكين، استغلال وقتها بشكل مختلف تماماً والعمل في وظيفة غير متوقعة، حيث تقوم بتأجير وقتها للغرباء للقيام معهم بفعل أشياء ذات مغزى، مقابل يوان واحد فقط.

كانت بيغي، البالغة من العمر 26 عاماً، تعلن عن خدماتها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Xiaohongshu منذ الشهر الماضي. تدعي أنها تفعل هذا لأنها تريد أن "ترافق الناس للقيام بأشياء لا يجرؤون على فعلها بمفردهم" من أجل "الشعور بالحماس والحياة". وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست.

حاولت بيغي وهي مهاجرة من منطقة شينجيانغ الويغورية المتمتعة بالحكم الذاتي في شمال غرب الصين، العمل في مسقط رأسها بعد تخرجها من بكين لكنها لم تنجح. عادت إلى بكين في عام 2021 وبدأت تعرض نفسها للتعيين من قبل أشخاص عشوائيين في محاولة "للعثور على معنى الحياة" بعد محاولة عدد من الوظائف التي لم تقدرها. تقول السيدة بيجي إنها حريصة على "تحدي نفسها" بهذه الفرصة وتحقيق أقصى استفادة من تأجير وقتها للأشخاص لفعل أشياء ذات قيمة ومعنى.

لدي بيغي العديد من العملاء ومنهم: خريج حديث وحيد ويريد الذهاب لتسلق الصخور ومبرمج خجول يريد تحقيق حلم له ببيع البالونات في الحدائق. وزعمت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا أنه من أجل أن تكون الخدمة ذات قيمة للآخرين، لم تقبل الطلبات من العملاء الذين أرادوا فقط مشاركة وجبة غداء معها.

وذكرت بيغي أن الحد الأدنى للرسوم المطلوبة مقابل خدماتها من عملائها، هو يوان واحد ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن أي تكاليف يتم دفعها خلال ساعات عملها يتم تقاسمها مع المستأجر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه