;

أبراج بداخلها محقق شرطة.. لا يمكنك العبث معهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أبراج بداخلها محقق شرطة.. لا يمكنك العبث معهم

يمتلك البعض الحاسة السادسة بداخلهم، التي يستطيع من خلالها معرفة مشاعر الآخرين تجاهه، أو القدرة على ربط الأحداث والمعلومات ببعضها، التي تستطيع عن طريقها فهم ما يدور في ذهن من حولك، أو فهم موقف معين حدث أمامك.

هناك بعض الأبراج الفلكية، التي يتمتع أصحابها بهذه الحاسة، يمكنهم العمل مع الشرطة بسبب ذكائهم الخارق، في فهم وربط الأحداث ببعضها، سنخبرك عنهم في السطور التالية، وفقاً لما ذكُر في موقع Pink Villa.

الأبراج الأكثر ذكاءً

برج العذراء

يعتبر مواليد العذراء من أكثر الأبراج الفلكية، التي تتمتع بالذكاء الخارق والقدرة على ربط الأحداث ببعضها، لذلك فهو من أكثر الأبراج التي تهتم بأدق التفاصيل، التي تساعده على فهم كثير من الأمور، خاصة إذا كانت مهمة للغاية بالنسبة له، ينطبق هذا المبدأ على الأشخاص بصفة عامة، فهو لا يفوت شيئاً له علاقة بالملاحظة.

قد يبدو على مواليد العذراء عكس ذلك، لكن عليك الانتباه جيدًا لمواليد هذا البرج، عندما يكون صامت وغير مركز، هذا فقط مجرد إشارة يرسلها لك، حتى تطمئن به غير مبالي، لكن في حقيقة الأمر وما يدور بداخله، فهو عكس الظاهر على الإطلاق، فكس حذراً عند التعامل معه.

برج القوس

يأتي برج القوس في المرتبة الثانية، كأكثر الأبراج التي تمتلك صفة التحقق بداخلها، فهو معروف بحبه للمغامرة والغموض، بالتالي عندما يشعر أن هناك شخصاً ما غير واضح بالنسبة له، سيظل يبحث عنه حتى يتعرف على حقيقته.

يتميز مواليد القوس بالصبر، هذا الأمر الذي يساعده على فهم كثير من المواقف والأشخاص من حوله، كما أنه فضولي للغاية، بالتالي لا يشعر بالراحة النفسية على الإطلاق، إلا عندما يصل لحقيقة الأمر الذي يجعله غير مطمئن.

يمكنك الاعتماد على مواليد القوس، في العمل أو الدراسة، فهم من أكثر الأبراج التي عندما تقرر إنجاز المهام، تقوم بهذا على أكمل وجه.

برج الجوزاء

على الرغم من أن مواليد الجوزاء، لا يهتمون بطبيعة من حولهم إلا الأشخاص المهمين بالنسبة لهم فقط، إلا أنهم من الأبراج التي تمتلك ذكاء خارق.

يتميز مولود برج الجوزاء، على أنه شخص مثالي، يفضل دائماً البحث عن الحقيقة والأدلة، التي تمكنه من معرفة كل ما يدور حوله، لذلك ستجد أنه جيد في تحليل وتدقيق الأشياء، فهو متميز في وظيفة المحاماة أو رجل شرطة.

برج العقرب

يحتل مواليد العقرب المرتبة الرابعة، كأكثر الأبراج التي تتمتع بذكاء وغموض خارق، لا يمكنك العبث أو خداع العقرب، لكنه يستطيع أن يفعل العكس معك بكل بساطة.

لديه قدرة عالية على معرفة الأشخاص، كما أنه يتميز بسرعة البديهة، التي تساعده على فهم نوايا الكثير من حوله، لكنه في الحقيقة لا يستطيع أن يكشف عن هذه الموهبة بداخله.

برج الثور

أما عن مواليد الثور فهم في الخاتمة، كأكثر الأبراج التي يمكنها العمل مع الشرطة للبحث عن الحقيقة، عندما نتحدث عن مواليد الثور، أولاً هم أشخاص لديهم قدرة عالية على التحقيق ومعرفة الحقيقة.

كما أنهم أشخاص مخلصون، يتمتعون بالفضول العالي، الذي يساعدهم كثيرًا على الوصول للحقيقة، أو معرفة نوايا الناس المحيطة بهم.