;

خسارة كارثية تجعل ليفربول رائجا بمواقع التواصل.. وصورة مؤلمة لكلوب

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
خسارة كارثية تجعل ليفربول رائجا بمواقع التواصل.. وصورة مؤلمة لكلوب

بألحان حزينة، عزف ليفربول الإنجليزي واحدة من أسوأ مقطوعاته هذا الموسم، بعدما خسر بثلاثة أهداف مقابل لاشئ أمام مضيفه برايتون ضمن منافسات الجولة 20 من البريميرليج، وتصدر "ترندات "مواقع التواصل، لاسيما بعد صورة الاعتذار التي ظهر فيها مدرب الريق، الألماني يورجن كلوب، وهو يخفض رأسه ويضم كفيه طالبا السماح من جماهير "الريدز".

ثلاثية برايتون جاءت بتوقيع سولي مارش "ثنائية" في الدقيقتين 47 و53، قبل أن يسجل داني ويلبيك هدفا ثالثا في الدقيقة 81.

الانتصار منح برايتون فرصة تجاوز ليفربول في جدول الترتيب نحو المركز السابع بوصوله للنقطة 30، فيما تجمد رصيد الريدز عند 28 نقطة، متراجعا للمرتبة الثامنة.

أداء كارثي

وشهدت المباراة أداء كارثيا على كافة المستويات من كافة لاعبي ليفربول، وارتكب خط الدفاع أخطاء صعبة سهلت مهمة برايتون في الفوز، بينما كان خط الوسط دون المستوى وتائها في الملعب ومنح الفرصة للاعبي الفريق المنافس للسيطرة على الميدان ذهابا وإيابا، ولم يكن خط الهجوم، بمن فيهم النجم المصري محمد صلاح، على قدر المسؤولية كذلك، وظهر أن حارس المرمى البرازيلي أليسون كان يحارب وحيدا.

ونشرت شبكة "بليتشر ريبورت" صورة للمدرب الألماني يورجن كلوب بعد انتهاء المباراة، وهو ينحني اعتذارا لجماهير الريدز التي تواجدت في المدرجات.

وبدا يورجن كلوب متأثرا أثناء إشارته للجماهير، خاصة أن الفريق يعيش أحد أسوأ فتراته منذ وصوله لملعب أنفيلد في 2015.

قبل المباراة

ويبدو أن كلوب لم يكن متفائلا قبل المباراة، حيث أقر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية المواجهة، بأن مشاكل فريقه ليفربول الإنجليزي، حيث يواجه موجة من الإصابات وتراجع في الأداء، لا يمكن حلها من خلال نافذة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

خسارة كارثية تجعل ليفربول رائجا بمواقع التواصل.. وصورة مؤلمة لكلوب

وتحدث كلوب بشكل ساخر عن مشكلة الأموال في الفريق، قائلا: "هل لا يزال يتعيّن عليّ سرد قصة المال؟ ما السبب المحتمل، هل لأننا أغنياء مثل كروسوس لكننا لا نشتري لاعبين حتى عندما يكونون متاحين؟".

وتابع المدرب الألماني: "هل هذا ما تعتقده عني بعد كل هذه السنوات؟ لماذا تسأل السؤال بينما الإجابة واضحة. أنت تعرف الإجابة بالفعل".

وشرح كلوب ما يمر به فريقه قائلاً: "نعاني أيضاً من مشكلة إصابة أربعة من مهاجمينا. قمنا بشراء مهاجم، فيما يتحضر الآخرون للعودة، كما سيعود داروين قريباً... سنجد أنفسنا مع 7 مهاجمين".

معضلة

ويجد كلوب نفسه الآن أمام معضلة إيجاد أفضل تشكيلة في ظل غياب مهاجميه البرازيلي روبرتو فيرمينو والكولومبي لويس دياس، فيما يكافح الوافد الجديد المهاجم الأوروغوياني داروين نونييز للوصول إلى أفضل مستوى له، كما يعاني ليفربول من إصابات بين لاعبي خط الوسط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه