;

صور: لمحبي التزلج.. تعرف على المكان الأمثل لقضاء عطلة شتوية رائعة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 ديسمبر 2018
منتجع إنسبروك للتزلج في النمسا

إذا كنت تفكر في قضاء عطلة شتوية رائعة في إجازة نصف العام، لن تحتاج إلى تصفح مواقع الإنترنت لاختيار الواجهة المناسبة بعد مشاهدة منتجع إنسبروك للتزلج في النمسا.

ويعتبر منتجع إنسبروك إحدى الوجهات السياحية المفضلة لمحبي فصل الشتاء، لما يتمتع به من منحدرات جبلية جميلة تكسوها الثلوج الناعمة حتى شهر أبريل.

وتتميز المدينة بمعالم متلألئة كقطع السواروفسكي مثل المتحف المذهل، الذي يحكي تاريخ المدينة العريق ومبانيها الجميلة ومهرجاناتها الثقافية الملونة ومطاعمها الراقية.

والمدينة التي تقع على مفترق الطرق الواصلة بألمانيا وإيطاليا، تكشف عن كنوز القرون الوسطى من تيرول، وتتميز ساحتها المركزية بمبنى ذهبي ذي سقف مذهل وتحيط به اللوحات المزخرفة الغنية بالألوان النابضة بالحياة، التي تنتقل إلى شوارعها المرصوفة المزينة بالمقاهي النمساوية الرائعة.

وتحتفظ العديد من المحلات التجارية في المدينة بعلاماتها التاريخية والتي تبين نوعية السلع التي تبيعها، كما تمتلك إطلالة خلابة على الجبال الشامخة ذات القمم الماسية.

ومن قلب المدينة، تنقل عربات التلفريك السياح إلى أعالي الجبال وتمر فوق أجمل المناظر الطبيعية، التي تخطف الأنظار باتجاه جبال الألب، في حين يقدم متحف الأجراس لمحة عن آخر المسابك في أوروبا، والتي لا تزال تعمل حتى يومنا هذا، وهي مملوكة لعائلة واحدة منذ مئات السنين، ويستطيع الزوار مشاهدة كل المراحل الدقيقة لصنع الأجراس الخاصة بالكنائس أو بالأوكسترا وبجميع أشكالها وأحجامها.

وفي متحف سواروفسكي كريستالولتن، تظهر المنحوتات المتلألئة في غرف العجائب،بالإضافة إلى قبة الكريستال وممر الجليد الذي يصل إلى غابة الكريستال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه