;

8 فنادق مثالية بدبي لقضاء إجازة رائعة في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
8 فنادق مثالية بدبي لقضاء إجازة رائعة في عيد الأضحى

مع اقتراب عيد الأضحى ، حان الوقت للبدء في التفكير في الطريقة التي ستقضي بها هذه العطلة، والاستمتاع رفقة العائلة والأصدقاء، سواء السفر خارج البلاد أو الذهاب لقضاء الإجازة في أفضل المنتجعات السياحية في دبي. 
في هذا المقال التالي، سنخبرك عن أفضل الفنادق السياحية في دبي، يمكنك قراءتهم والاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

رافلز النخلة

كشف قصر الشاطئ الفخم الواقع على الهلال الغربي لنخلة جميرا، عن عرض جديد لعيد الأضحى المبارك، يتميز الفندق بالهندسة  المعمارية الفخمة والديكورات الداخلية الرائعة، مع لمسات من أوراق الذهب ، والثريات المتلألئة ، والمفروشات الفخمة هي سبب كافٍ لحجز إقامة في فندق رافلز النخلة دبي.
خاصةً موقعه المتميز  بإطلالات خلابة على البحر وشاطئ رملي أبيض نقي، يصبح مكاناً لإقامة سعيدة  خلال فترة العيد القادمة.

روزوود أبوظبي

يقع فندق Rosewood Abu Dhabi في جزيرة المارية ، وهو الموقع المثالي لاستكشاف مدينة أبوظبي، أثناء الاستمتاع بأجواء ساحلية مذهلة. 
تتيح باقة Summer Beach Escape للضيوف، الاستمتاع بالدخول المجاني إلى نادي الشاطئ الفاخر، إلى جانب وجبة إفطار مجانية وأسعار غرف خاصة وخصومات مثيرة في Sense Spa ومفاهيم تناول الطعام الثمانية المميزة. 

بارك حياة دبي

لقضاء عطلة العيد مع العائلة ، نقدم لكم بارك حياة الساحر الواقع بالقرب من خور دبي، قد يقع المنتجع المستوحى من البحر الأبيض المتوسط ​​داخل المدينة ، لكن موقعه على الواجهة البحرية وعناصر التصميم المذهلة توفر ملاذًا مثاليًا من فوضى الحياة الحضرية اليومية. 

منتجع وسبا نيكي بيتش

إذا كنت تريد قضاء عطلة صيفية رائعة في عيد الأضحى، ، فإن منتجع وسبا نيكي بيتش هو الاختيار المناسب لك، ستجد الفخامة والسعادة بداخل هذا المكان الرائع.
يتميز بواجهة بحرية خلابة وشاطئ نقي، وواحد من أكثر النوادي الشاطئية شهرة في المدينة ، إنها ملكية لا بد أن تجعل إقامتك أكثر من لا تنسى. 

ريكسوس باب البحر

من جبال الحجر المهيبة إلى الشواطئ، على طول الخليج العربي ، تعد رأس الخيمة موقعًا مثاليًا لإقامتك في الإمارات العربية المتحدة ، كما أن عددًا قليلاً من العقارات الفاخرة مثل ريكسوس باب البحر في الإمارة. 

بلازو فيرساتشي دبي

يقع فندق فيرساتشي دبي، على ضفاف خور دبي ، ويدعو الضيوف للاستمتاع بإقامة مريحة في عيد الأضحى المبارك، في مكان معروف بفخامته.
يتيح الفندق إقامة استثنائية تبدأ من 1099 درهمًا إماراتيًا في الليلة، الاستمتاع بإقامة فاخرة في إحدى الغرف الديلوكس، المصممة على طراز فيرساتشي والاستيقاظ لتناول إفطار لذيذ في جياردينو والاستفادة أيضًا من الخصومات في السبا ومطاعم الفندق الحائزة على جوائز. 

قصر الإمارات ماندارين أورينتال

قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبو ظبي، هو بلا شك أحد أكثر العقارات المذهلة في الإمارات العربية المتحدة، وينضح بشعور من الفخامة نادراً ما يمكن للمرء أن يجده في أي مكان آخر. 

والدورف أستوريا دبي

يقع فندق والدورف أستوريا دبي على امتداد واسع من الشاطئ الأبيض، وهو المكان الأفضل منذ فترة طويلة عندما يتعلق الأمر بإقامة في دبي ، ولكن بالنسبة لعيد الأضحى ، هناك عرض مميز باسم "التذوق والإقامة"، للاستمتاع  ببوفيه إفطار يومي فخم، إلى جانب عشاء مجاني أثناء إقامتهم في أحد خيارات الإقامة المتنوعة.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه