;

صور نجمات ابتكرن حيلة "الأحذية الكبيرة" في المناسبات العامة.. والسبب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2017
صور نجمات ابتكرن حيلة "الأحذية الواسعة" وارتدينها على السجادة الحمراء

انتشرت في الفترة الأخيرة موضة بين النجمات باعتمادهن أحذية كبيرة تفوق حجم أقدامهن، حيث اخترن هذه الأحذية بمقاسات كبيرة للغاية.

بالصور: مشاهير تعرضوا لانتقادات شديدة بسبب أحذيتهم الغريبة.. وهذه النجمة تمتلك حذاءاً فارهاَ مرصعاً بالماس بسعر خيالي!

وتعتبر جينيفر لوبيز من أولى النجمات اللاتي اتبعن هذه الموضة الجديدة، حيث ظهرت على السجادة الحمراء في عدة مناسبات، وهي ترتدي أحذية ضخمة أكبر من حجم قدميها، مما جعل الكثيرون يتساءلون عن السر.

ورغم أن البعض اتخذ الأمر مادة للسخرية، واعتبر النجمات يخطئن في اختيار مقاسات أحذيتهن، إلا أن خبراء الموضة أكدوا أن الأمر مقصود، وذلك حتى تتمكن النجمات من التحرك لساعات طويلة بالأحذية ذات الكعب العالي دون أن تتورم أقدامهم أو يتعرض سطح الجلد للجرح ويصيبهن الألم طوال الوقت.

بينما تقوم نجمات أخريات بوضع قوالب من السيليكون داخل الأحذية حتى يتحركن بخفة وحرية بلا قلق من أن تنخلع الأحذية عن أقدامهن أثناء السير.

وبعض النجمات يتبعن هذه الحيلة خاصة إذا قررن ارتداء هذه الأحذية للمرة الأولى على السجادة الحمراء ولم يتوافر لديهن الوقت للتدرب على ارتدائها حتى تتعود أقدامهن عليها.

صور صادمة تكشف وجود عيوب خلقية واضحة في أصابع أقدام النجمات..الصورة 8 أثارت الجدل بين تصديق وتكذيب!

ومن النجمات العربيات اللاتي يتبعن هذه الحيلة دنيا سمير غانم وميريام فارس، حيث ظهرن في الكثير من الصور بأحذية أكبر من مقاس أقدامهن.

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه، صور نجمات ابتكرن حيلة "الأحذية الكبيرة" التي تفوق مقاساتها أحجام أقدامهن الفعلية، وذلك بشكل متعمد كشف أسراره خبراء الموضة العالميين!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه