;

صور: ماذا وجد هذا الرجل في قمامة مؤسس فيسبوك وحقق له ثروة ودخل ثابت؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2019
صور: ماذا وجد هذا الرجل في قمامة مؤسس فيسبوك وحقق له ثروة ودخل ثابت؟

يعيش عسكري متقاعد على بعد 3 مجمعات سكنية من منزل واحد من أغنى الشباب في العالم وهو مارك زوكربيرغ Mark Zuckerberg مؤسس فيسبوك، وهو ما وفر لجايك أورتا ثروة بكل معنى الكلمة.

فعمل جايك الأساسي هو البحث في القمامة خاصة قمامة منزل مارك زوكربيرغ  Mark Zuckerberg والتي وجد فيها الكثير من الأدوات المنزلية مثل آلة صنع القهوة، مكنسة كهربائية ومجفف شعر بجانب أكياس كبيرة مليئة بالملابس الفاخرة التي تم التخلص منها.
ليقوم جايك بعد ذلك ببيع هذه الأدوات ويجني من خلالها ما يقارب الـ300 دولار أسبوعيًا، هذا بجانب أشياء أخرى حصل عليها من البحث في القمامة.
انتقل جايك إلى الاستديو الذي يعيش به حاليًا بدعم مالي من الحكومة الأمريكية ليجد أنه منزل قريب من منزل مؤسس فيسبوك الذي يبلغ قيمته 10 ملايين دولار.  

وعلى الرغم من أن البحث في القمامة تعد جريمة في ولاية كاليفورنيا التي يعيش بها، إلا أن القانون نادرًا ما يتم تطبيقه على الباحثين في القمامة لذا يمكنه الاستفادة مما يجده داخل حاويات القمامة بدرجة كبيرة.
ويتعجب جايك من الأمر لأن الأثرياء يتخلصون من ملابس وأدوات جديدة كليًا، حيث حصل على 3 ساعات يد بجانب هواتف ذكية وأجهزة آيباد وغيرهم الكثير فقط بالبحث في قمامة الأثرياء.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه