;

صور قبل وبعد.. قصة مشعل مع تعاطي مخدر الشبو والتعافي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
صور قبل وبعد.. قصة مشعل مع تعاطي مخدر الشبو والتعافي

انتشرت قصة الشاب مشعل، على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشره صور له، قبل وبعد التعافي من تعاطي مخدر الشبو، حيث بدا وكأنه ميت أُعيد إلى الحياة. روى مشعل تفاصيل مأساوية عاشها بسبب إدمانه لهذا المخدر.

صور قبل وبعد.. قصة مشعل مع تعاطي مخدر الشبو والتعافي

قصة الشاب مشعل مع تعاطي الشبو

تواصل الأستاذ فيصل العبد الكريم مع الشاب مشعل وأجرى معه حواراً، نقل فيه تفاصيل دقيقة عن قصة تعافي مشعل من المخدرات، حكاها الشاب بنفسه. حيث روى تفاصيل تجربة مريرة مع تناول مخدر الشبو، تحول الإنسان إلى وحش وتقربه من أفظع الأشياء.

روى مشعل، عن تفاصيل اليوم الذي أدرك فيه وصوله إلى الحضيض بسبب الإدمان، في هذا اليوم، في سبيل حصوله على المخدر، كان على وشك ارتكاب جريمة قتل، ليدرك أنه لم يعد يسبب الأذى لنفسه فقط ولكن للآخرين أيضاً.

كما روى مشعل قصص مأساوية عن آخرين من المدمنين لنفس المخدر، حيث مات أحدهم بجرعة زائدة، بينما قتل آخر نفسه.

انتشرت قصة الشاب مشعل، على نطاق واسع وتفاعل مستخدمي وسائل التواصل مع الفيديو المنشور، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "الله يكفينا الشر ونسأل الله أن يثبته ويبعد عنه كل مكروه ويحفظه"، كما كتب مستخدم آخر "أمر مخيف جداً ويجب أن نتدارك خطر هذا الموضوع، حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من أراد تفكك نسيجنا ودمار أبنائنا بالمواد المخدرة وغيره".

مخدر الشبو 

مخدر الشبو، هو مادة خطيرة وتسبب الإدمان ومشاكل صحية وعقلية مزمنة. وقد يكون من الصعب النوم لأيام بعد تناوله يعاني مدمنوه من الصداع أو جنون العظمة أو الهلوسة وقد تتسبب الجرعات الزائدة والمتكررة نوبات ذهان وسلوكيات غير عادية وعدوانية ويمكن أن تؤدي الجرعات المفرطة إلى سكتات قلبية أو الوفاة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه