;

صور طريفة لسيارات على شكل حيوانات: هل سيمكنك تجربتها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
صور طريفة لسيارات على شكل حيوانات: هل سيمكنك تجربتها؟

العديد من أشكال السيارات المختلفة التي يتم تصميمها يومياً حول العالم، تناسب أذواق كافة الأشخاص حول العالم.

ولكن هل شاهدت بعض التصاميم الغريبة والطريفة للسيارات التي تم رصدها من حول العالم والتي جاءت على شكل حيوانات.

نعم، كشفت أحد الصحف الصينية عن بعض أشكال السيارات التي اتخذت الحيوانات تصميم خاص لها، ما بين البقر، الحصان وغيرها من الحيوانات جاءت التصاميم.

خلال الألبوم المرفق، يمكنك مشاهدة أطرف صور السيارات التي جاءت على شكل حيوانات والتي ستصيبك بالصدمة أو الضحك، ولكن هل سيمكنك يوماً ما تجربتها أو قيادتها في حياتك اليومية.

القيادة في الصين

وأعلنت الصين عن عدد من الشروط التي يجب العمل بها من أجل القيادة في شوارعها، حيث يمكنك طلب للحصول على رخصة قيادة سيارة متوافقة مع نوع المركبات المسموح بقيادتها في رخصة قيادة السيارة الأجنبية؛ ومع ذلك إذا كانت الشروط الخاصة بالعمر والطول وغيرها لا تفي بشروط الطلب لنوع المركبات المسموح بقيادتها أو تقلل طواعية من نموذج القيادة المسموح به، يمكنك تقليل الدرجة وطلب الحصول على رخصة قيادة المركبات المتوافقة من نوع مركبة القيادة المسموح بها.

 تتمثل الأوراق المطلوبة للقيادة في الصين

شهادة الهوية الخاصة بك.

 شهادة الحالة الجسدية (الفحص الطبي) لسائق المركبات صادرة من مؤسسات طبية في مستشفيات المستوى 2 أو أعلى والمستوصفات الصحية في البلدات ومراكز الخدمة الصحية في الحي ومراكز الفحص الصحي وغيرها من المؤسسات الطبية ذات مؤهلات الفحص البدني الصحي التي حددتها لجنة الصحة ببلدية بكين، أو المؤسسات الطبية على مستوى الفوج وأعلي التي حددتها القوات العسكرية وقوات الشرطة المسلحة. إذا تم إرسال الشهادة عبر الإنترنت لا يحتاج تقديم شهادة ورقية؛

إذا كانت رخصتك الأجنبية باللغة غير الصينية فيجب تقديم ترجمتها للغة الصينية.

إذا كنت مواطنا في البر الرئيسي الصيني فيجب عليك تقديم جواز سفر أو "تصريح لسكان البر الرئيسي للسفر من وإلى هونغ كونغ وماكاو" و "تصريح لسكان البر الرئيسي للسفر من وإلى تايوان. ".

عدد ٥ صور ملونة مقاس 1 بوصة بخلفية بيضاء دون قبعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه