;

صور حقيقية التقطت بالصدفة كشفت وجود أشباح أو أرواح تحوم حولنا باستمرار

أكثر الصور الحقيقية التي التقطت رعباً على مدار التاريخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2017 آخر تحديث: الخميس، 03 أغسطس 2017
الصورة (1):   صورة التُقطت في إحدى المُستشفيات

العالم الثاني "عالم الجن" جميعنا نعلم أنه موجود حتى لو كنا لا نراهم ولكن هذا لا يعني أنهم غير موجودين، الله عز وجل خلقهم بطبيعة مختلفة عن طبيعة البشر ولا يمكن رأيتهم بالعين المجردة.

هنالك بعض المقولات التي تأكد تواجدهم معنا بكثرة وحولنا باستمرار! ولكن لا يمكن رؤيتهم أو الشعور بهم إلا في أوقات وظروف معينة.

شاهد أيضاً: هذه الصورة المرعبة حقيقية تماماً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة 15 صورة حقيقية التقطت في أوقات عادية ولكن بالصدفة كانت قادرة على كشف وجود أشباح أو أرواح حول أصحاب الصور، يمكن اعتبار هذه المجموعة أكثر الصور الحقيقية التي التقطت رعباً على مدار التاريخ، شاهدوها في الألبوم أعلاه ولتفسيرها ومعرفة أوقات التقاطها تابعوا مايلي:

 الصورة (1): 

صورة التُقطت في إحدى المُستشفيات

الصورة (2):

في العام 1964 التقط رجل إنكليزي صورة لابنته الصغيرة في مرج بمنطقة سولواي – ما بين إنجلترا وأسكتلندا – وظهر في الصورة ما يبدو كرجل فضاء يظهر خلف ابنته، وقد أدعى الرجل أنه واثق كل الثقة من أنه لم يوجد أي شخص أثناء التقاط الصورة سوى هو وابنته.

الصورة (3):

عندما انتقلت هذه السيدة لدار رعاية المُسنين، التقط أفراد أسرتها هذه الصورة لها عام 1997، وبعد تَحميض الفيلم، لاحظوا شيئًا غريبًا، فالرجل الذي يقف خَلفها في الصورة لم يكن هناك في الحَقيقة، لأنه ببساطة زوجها المُتوفي مُنذ عام 1984م.

الصورة (4):

التقطت هذه الصورة عام 1963 من داخل كنيسة "نيوباي" فى شمال مُقاطعة "اليوركشير" فى انجلترا وقد أثار الجدل بسبب وضوحها والوجه الضبابي للشخصية وكذلك نظرته المُباشرة لعدسة آلة التصوير ويُصر المصور أنه لما يكن هناك أحد عند التقاط هذه الصورة

الصورة (5):

فندق "Decebal" المبنى قديم يزيد عمره عن 150 عام كانت هناك أقاويل عن كون المبنى مسكون من قبل شبح امرأة طويلة القامة ترتدي ثوب أبيض وتظهر فى المُنتجع الصحي بالفندق، كان هذا مجرد كلام لا أدلة عليه حتى التقطت "Victoria Iovan" البالغة من العمر 33 عام صورة للمكان فظهرت فيها.

الصورة (6):

في عام 1959 قامت "مايبل شينري" بزيارة قبر والدتها وفي نهاية الزيارة التقطت صورة لزوجها الذي كان ينتظرها في المقعد الأمامي للسيارة وعند توضيح الصورة وجدت شخصاً غريباً فى المِقعد الخلفي للسيارة.

شاهد أيضاً: صورة مليئة بالأسرار المرعبة.. وكلما تحدق بها تكتشف المزيد!

الصورة (7):

صورة التقطتها كاميرات الأمن لفتاة تقف عند آلة لمُشاهدة أحدث الأفلام في مَتجر

الصورة (8):

رجل يلتقط صورة أمام منزل لكنه لم يتوقع أن هُناك شخص يقف وراءه عِند نافذة المنزل

الصورة (9):

السيدة بابوشكا، وهو اسم أطلق على امرأة مجهولة كانت موجودة يوم اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق "جون كينيدي" فى عام 1963، ولم تُعرف هويتها ولم تظهر في أي مكان بموقع الحادث إلا في لحظة الاغتيال وكذلك اختفت تماماً بعد الحادث
وكانت تبدو ثابتة تماماً في لحظات سَاد فيها الرعب على الجميع.

الصورة (10):

قليل من المعلومات متوفر عن تلك الصورة، المعروف أن عائلة "كوبر الأمريكية" نقلو سَكنهم إلى منزل جديد في أحد الضواحي
والتقطوا صورة عائلية لهم ولكن بعد تحميض الصورة أظهرت جسداً يسقُط من السقف... وتم إثبات صحة الصورة مؤخراً

الصورة (11):

في عام 1919م تم التقاط صورة أثناء جنازة "فريدي جاكسون" الذي كان يعمل ميكانيكياً لدى الأسطول. تظهر الصورة وجه "فريدي" الذي قٌتل بواسطة مروحة طائرة قبل التقاط هذه الصورة بيومين.

الصورة (12):

في أوائل القرن 19th، بسبب انخفاض سرعة التقاط الكاميرا، كان الناس يظلون واقفين من أجل التقاط الصور الفوتوغرافية، صورة الأم والأب بها بعض التشويش الطبيعي الناجم عن الحركة، ولكن الطفلة تبدو صورتها مثالية، وذلك لأنها ميتة! إنه من الطبيعي في ذلك الوقت التقاط الصور مع أحبائهم المتوفين.

الصورة (13):

تظاهر هذا الرجل بأن زوجته على قيد الحياة لمدة شهر كامل بعد وفاتها. والصورة هنا لهما في اليوم الثاني لوفاتها.

الصورة (14):

في نوفمبر 1995 فى مدينة "ويم تاون هول" فى انجلترا أشتعلت النيران فى مبنى وأثناء إطفاء رجال المطافي للمبني قام "طوني أورايلي" بأخذ بعض اللقطات وقد ظهرت فى إحداها فتاة صغيرة أكد الجميع أنها لم تكن موجودة لا في المكان ولا في المبنى في ذلك الوقت ويُعتقد أنها "جاين تشارم" التي ماتت في حريق في عام 1677.

الصورة (15):

في 13 نوفمبر عام 1974 قام "رونالد ديفيو" بقتل 6 أشخاص من عَائلته، وفي دِيسمبر عام 1975 قام "جورج لاتز" بشراء المنزل وانتقل إليه مع عائلته، وبعد 28 يوم غادرت العائلة المنزل وأدعوا انهم شاهدوا افراد العائلة المَقتولة.
القصة المأخوذ عنها فيلم "The Amityville Horror 2005"