;

شكوى أب من كثرة الواجبات المدرسية لابنه تتسبب في اعتقاله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
شكوى أب من كثرة الواجبات المدرسية لابنه تتسبب في اعتقاله

في واقعة غريبة، ألقت الشرطة القبض على أب أمريكي من ولاية أوهايو بعد أن اتصل مرارا وتكرارا بمدرسة ابنه وبالشرطة للشكوى من كثرة  الواجبات المدرسية، وذلك وفقا لموقع توداي دوت كوم.

ووفقاً لما ورد، انزعج الأب آدم سايزمور من كمية الواجبات المدرسة التي تلقاها ابنه في مدرسة كرامر الابتدائية وطالب مدير المدرسة جيسون ميرز باتخاذ الإجراءات اللازمة. ويُزعم أنه وجه تهديدات للمدرسة واستمر في الاتصال حتى بعد توقفهم عن الرد على مكالماته.

بعد أن شعر سايزمور بالإحباط من المدرسة لتوقفهم عن الرد، اتصل بقسم شرطة أكسفورد حوالي 18 مرة في الساعة. وعندما لم يتمكن من الوصول إلى رئيس الشرطة، أصبح عصبياً بشكل متزايد وتم تسجيل مكالمته للشرطة وهو يقول إنه يتوقع أن يزوره رئيس الشرطة في المنزل.

وقال المحقق آدم برايس من قسم شرطة أكسفورد، عن اتصالات الأب المستمرة "لقد كان الأمر مزعجًا، هذه مدرسة من الروضة إلى الصف الخامس، لذا لا يوجد قدر غير عادي من الواجبات المدرسية".

وقال الأب في الدفاع عن نفسه "أنا أب أعزب لصبي وفتاة، وأحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي".

وصلت الشرطة في النهاية إلى منزل سايزمور واعتقلته بتهمة التحرش والتهديد عبر الاتصالات. ونفى الأب من جانبه معظم الاتهامات لكنه يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى ستة أشهر وغرامة قدرها 1000 دولار عن كل تهمة موجهة إليه.

ويذكر تقرير الشرطة أن أحد الضباط  تواصل مع سايزمور "عدة مرات" عبر الهاتف، ونصحه بوقف مكالماته، ولكنه لم يمتثل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه