;

شاهد: قلاع ويسكونسن الجذابة بأنفاق والمنحوتات الجليدية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 28 يناير 2022
شاهد: قلاع ويسكونسن الجذابة بأنفاق والمنحوتات الجليدية

ما هو الشيء الوحيد الأكثر برودة من القلعة؟ قلعة جليدية. من الناحية المجازية والحرفية، تعد هذه القلاع الجليدية وغيرها من عروض الشتاء الرائعة من بين أفضل ما في المجموعة. تابع القراءة للتعرف على بعض أكثر القلاع الجليدية المذهلة والمنحوتات في البلاد. 

تتميز قلاع ويسكونسن الجذابة بأنفاق ومنزلقات منحوتة على الجليد، جاذبية ويسكونسن تضم أنفاقًا منحوتة على الجليد ومنزلقات ونوافير وهياكل أخرى فتحت للجمهور بعد حوالي 4000 ساعة من التحضير.

يتميز معلم قلاع الجليد، الذي أصبح تقليدًا سنويًا في بحيرة جنيف، بهياكل شاهقة تم إنشاؤها من الجليد ومن المتوقع أن يظل مفتوحًا للجمهور حتى أوائل شهر مارس إذا تعاون الطقس.

قلاع ويسكونس الجذابة

قال Wally Bullard، مدير حدث Ice Castles، إن الأمر يستغرق شهورًا من التحضير قبل أن يفتح المرفق للجمهور وفي تصريحات صحفية لـ Spectrum News 1: "إنه استغرق حوالي 4000 ساعة عمل لبناء القلعة. في أي مكان من شهرين إلى أربعة أشهر من الإعداد والاستعداد للانطلاق". 

وتدير Ice Castles أيضًا مناطق جذب مماثلة في نيويورك ونيو هامبشاير ومينيسوتا ويوتا وقال بولارد: "نحن متحمسون لإظهار كل هذا العمل الشاق للجميع ونأمل أن يحصل كل من يريد الحصول على فرصة للخروج".

في الجبال البيضاء المهيبة سيتم التعامل مع المسافرين على عرض خيالي للقلاع الجليدية من منتصف فبراير حتى منتصف مارس اعتمادًا على أحوال الطقس.

وتم تشييد جميع القلاع يدويًا ووضعها يدويًا بواسطة فناني الجليد باستخدام مئات الآلاف من رقاقات الثلج وسترى أيضًا الأنفاق والكهوف الجليدية والمنزلقات الجليدية. مضاءة بأضواء LED، يمكن للزوار أيضًا اختيار ركوب مزلقة تجرها الخيول أو "المشي في الغابة المسحورة".

القلاع الجليدية وكما يوحي الاسم مصنوعة بالكامل من الجليد وظهرت هذا الشتاء في أربعة مواقع بالولايات المتحدة وهي في منتصف الطريق بين يوتا ولينكولن، ونيوهامبشاير، ووديان ويسكونسن، وستيلووتر.

تعتمد مدة استمرار القلاع الجليدية على الطقس، لذلك فإنها لا تزال مفتوحة طالما يبقى الطقس بارد، وفي العادة تستمر من ستة إلى ثمانية أسابيع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه