;

شاهد.. أم تضع ثعباناً حياً بالقرب من طفلتها الرضيعة.. والسبب!!

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
أم تضع ثعباناً حياً بالقرب من طفلتها الرضيعة

تواجه سيدة من ولاية "فلوريدا" الأمريكية انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن أن تواجه تهماً متعلقة بإساءة معاملة الأطفال، بعد قيامها بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تضع ثعباناً حياً بالقرب من طفلتها الرضيعة.

شاهد أيضاً: لن تصدق ما حدث لرضيعة قضت 22 ساعة تائهة في الغابة بدون طعام أو ماء

وكانت تلك السيدة "شارتيل جينيت سانت لوران"، البالغة من العمر 34 عاماً، قد قامت بنشر الفيديو الخاص بالواقعة على "فيس بوك"، حيث انتشر بشكل واسع، وأثار استياء الكثير من الرواد، الذين أشاروا إلى أن ما فعلته الأم يعرض حياة الطفلة للخطر.

وظهرت الأم في الفيديو وهي تحمل صندوقاً بداخله ثعبان بالقرب من طفلتها البالغة من العمر عام واحد، وسرعان ما بدأت الطفلة تمد يدها وتقربها من الثعبان، الذي قام بحركة مفاجئة أصابت الصغيرة بالرعب وجعلتها تنهمر في البكاء، فيما سُمع صوت والدتها وهي تضحك.

وأكدت الأم على أنها ليست نادمة على الإطلاق على ما فعلته، مشيرة إلى أنه من الضروري جداً بالنسبة لعائلتها أن تتعلم كيفية التعامل مع الحيوانات البرية في المنطقة النائية التي تعيش فيها.

وأضافت أن الثعبان لدغها هي ونجلها الآخر دون أن يترك أي أثر.

وكانت "سانت لوران" قد عثر ت على الثعبان في مدخل منزلها، بالقرب من مدينة "سيبرينغ"، واعتقدت أنه من الجيد أن تشاهد ابنتها الثعبان عن قرب، مشددة على أنها لم يكن لديها أي نية لإيذاء الرضيعة.

وأشارت إلى أن الطفلة كانت تبكي بسبب الصدمة، وليس بسبب أنها تعاني من أي ألم جراء ما حدث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه