;

شاب يسخر من عمل شقيقته عارضة الأزياء: الصور ستصيبك بالضحك

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
شاب يسخر من عمل شقيقته عارضة الأزياء: الصور ستصيبك بالضحك

 العلاقة بين الأشقاء دائماً ما تتعرض لموافق طريفة ومضحكة، وهكذا قرر شاب السخرية من عمل شقيقته في مجال الأزياء.

Swantje Paulina هي عارضة أزياء شهيرة تتمتع بمظهر غير عادي ومذهل للغاية، ولها الكثير من المتابعين حول العالم وهي معروفة بنمشها الجميل وتشجيع الفتيات الأخريات على حب أنفسهن، ولكن بالإضافة إلى الجمال المتميز، فإن لهذه الفتاة شقيقها الأكبر، لينوس جاسبر، الذي وجد طريقة رائعة للسخرية منها.

عارضة أزياء

وقال الشاب في تصريحات لموقع برايد سايت أن: "كثيرًا ما يضايق الشقيقين بعضهما البعض  ومرة واحدة، منذ حوالي 3 سنوات، بدأ في الاستهزاء بعمل شقيقته عارضة الأزياء وخلق محاكاة ساخرة لصورها".

وعن السبب وراء ذلك، قال: "لقد مللت ببطء من أخذ موقع الصور انستقرام ومنصات السوشيال ميديا على محمل الجد، العدد اللامتناهي من مشاركات العارضات أصبح مملاً قليلاً، مع الأخذ في الاعتبار أن كل شخص يقوم بتحميلها، في هذا الوقت أيضًا، اكتسبت سوالينا أتباعًا ملحوظًا، لذلك كما يفعل جميع الأشقاء المحبين والمكرمين، بدأت في الاستهزاء بأختي، لكن شقيقتي لم تنزعج على الإطلاق عندما شاهدت الصور".

صور طريفة

وأكمل الشاب حديثه قائلاً: "إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، كان شيئًا مثل ماذا فعلت؟ سأرد لك مع الانتقام! فقط انتظر! حتى هذا اليوم سآخذها بكلامها أنا جاهز للرد".

وتابع الشاب في حديثه الطريف: "إنها تحبني حقًا الآن، السر الصغير الذي لا يعرفه أحد هو أنها كانت تساعد بالفعل في التقاط بعض تلك الصور من الناحية الفنية، إنها تساعدني في السخرية من نفسها "، لكنها لم تحصل على أي انتقام من لينوس بعد لكنه لا يزال يعتقد أن أخته الصغيرة تعد مفاجأة له.

وختم حديثه تعليقاً قائلاً: "أنا متأكد من أنها تعمل بالفعل على خطتها الشريرة لتدمير حضور شقيقها على انستقرام، يمكنها المحاولة توقع مقاومة، رغم ذلك!".

على الرغم من حقيقة أن الشاب قام بالفعل بالعديد من الصور الممتعة، إلا أنه يحب هذه الصورة أكثر من أي شيء آخر، وعن أفضل الصور المفضلة له، قال: "الصورة المفضلة لدي هي تلك التي تحتوي على البطيخ. لا يا شباب ، أنا أتحدث عن الفاكهة"، وعلى الرغم من أن الصور لاقت إعجاب الكثير فهو لا يخطط لعمل محاكاة ساخرة على نماذج أخرى.

يقول: "الشيء الممتع في الصور هو العلاقة بيني وبين أخت. لن يشفق علي أحد لفعل ذلك، أنا أخوها الأكبر بعد كل شيء وهذا ما يفعله الإخوة ، أليس كذلك؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه