;

سويسري يتحدى واحدة من أقوى نوافير العالم والنتيجة لم تكن لصالحه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
سويسري يتحدى واحدة من أقوى نوافير العالم والنتيجة لم تكن لصالحه!

أحيانا يُقدم بعض الأشخاص على القيام بأفعال غير مبررة ومتهورة قد تتسبب في مقتلهم، ربما رغبة في المخاطرة أو تجربة شيء جديد، لكن قد تكون العواقب ثمناً باهظاً لهذه المُتع. في واقعة حدثت مؤخراً، نُقل رجل سويسري إلى المستشفى بعد أن وضع رأسه في نافورة جنيف، وهي نافورة مياه عملاقة على بحيرة جنيف ومن أقوى النوافير في العالم، حيث قذفته قوتها الهائلة، عدة أمتار في الهواء.

قام الرجل البالغ من العمر 20 عاماً، بطريقة ما باختراق المحيط الأمني حول نافورة المياه الشهيرة في جنيف ووضع رأسه في فوهة مدفع مياه قوي للغاية. حيث تضخ بحيرة جنيف 500 لتر من الماء في الثانية، بسرعة 200 كيلومتر في الساعة.

عندما خرجت المياه من النافورة، قذفت الشاب المتهور إلى الوراء، ومع ذلك، كانت هذه فقط محاولته الأولى. حيث إنه لم يتراجع رغم ما حدث، فتسلق مرة أخرى بحيرة جنيف وهذه المرة حاول احتضان النافورة. وعندما انطلقت دفقة قوية من المياه من النافورة، حلق الرجل عدة أمتار في الهواء، ومن هناك اصطدم بالمنصة الأسمنتية حول البحيرة.

تمكن الرجل من النهوض وألقى بنفسه في بحيرة جنيف، حيث قامت الشرطة، بعد الإبلاغ بالواقعة من شهود عيان، بإنقاذه من الماء وتم نقله إلى المستشفى لفحص إصاباته، ولا تزال حالته غير واضحة. وقال أحد شهود العيان "جاء ضباط الشرطة وطلبوا إغلاق نافورة المياه بشكل عاجل ليتمكنوا من الإمساك به".

وبحسب ما ورد، تعتزم شركة SIG، شركة الكهرباء التي تمتلك وتدير بحيرة جنيف، وهي واحدة من أقوى نوافير المياه في العالم، تقديم شكوى ضد الرجل بتهمة التعدي على ممتلكات الغير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه