;

سوني والأميرات السبع.. فريق راب كوري من الجدات يحصد النجاح

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
سوني والأميرات السبع.. فريق راب كوري من الجدات يحصد النجاح

سوني والأميرات السبع هي فرقة راب كورية جنوبية مكونة من سيدات مسنات في السبعينيات والثمانينيات من العمر اقتحمن عالم الترفيه وحصدن الإعجاب في مثل هذا العُمر.

تصدرت مجموعة من النساء المسنات من ريف تشيلجوك، بمقاطعة جيونج سانج الشمالية في كوريا الجنوبية، عناوين الأخبار الدولية بسبب صعودهن السريع كمغنيات راب.

ظهرت فرقة (سوني والأميرات السبع Suni and the Seven Princesses) لأول مرة في أغسطس من العام الماضي، لكن فرقة الراب غير العادية أصبحت معروفة الآن على مستوى العالم. وانتشارهن السريع يعد أمر منطقي، فنحن لا نرى كل يوم مجموعة من الجدات يرتدين ملابس فضفاضة ويضعن سلاسل حول أعناقهن، ويغنين الراب، وخاصة في المناطق الريفية في كوريا الجنوبية أو أي ريف آخر بالعالم.

أعضاء المجموعة الثمانية يعرفن بعضهن البعض منذ الصغر، لكن قررن تشكيل مجموعة راب فقط في العام الماضي. بعد أن نشأن في منطقة ريفية، لم تتاح لهن الفرصة لمتابعة التعليم، لذلك في عام 2016، قررن أخيرًا تعلم قراءة وكتابة الأبجدية الكورية، الهانغول.

وبدأت فرقة سوني والأميرات السبع في كتابة كلمات تتحدث عن أسلوب حياتهن في الريف، مثل قطف الفلفل الحار والبطيخ من الحقل، وقد قمن بأول أداء لموسيقى الراب في العام الماضي في مسرحية مدرسية. حيث ارتدت الجدات ملابس عصرية فضفاضة وإكسسورات تتناسب مع الموسيقى التي يقدمونها، وقمن بحركات يد مضحكة، وبدا أنهن يقضين وقتًا ممتعًا في حياتهن.

لقد أحبهم الجمهور ومنذ ذلك الحين ظهرت فرقة سوني والأميرات السبع في مناسبات مختلفة في جميع أنحاء كوريا الجنوبية وفي البرامج التلفزيونية.

وقالت بارك جيوم سون، المعروفة أيضًا باسم سوني "أشعر وكأنني أصبحت أصغر سنًا، حتى لو كبرت، فأنا متحمسة"، مضيفة أنها والأميرات يقضين وقتهن بطريقة ممتعة للغاية".

فريق سوني والأميرات السبع ليست الفرقة الموسيقية الوحيدة لكبار السن التي تتصدر عناوين الأخبار في آسيا. في سبتمر من العام الماضي، كتبنا أيضاً عن فرقة G-Pop، وهي فرقة من الرجال يزيد عمر أعضائها عن 65 عامًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه