;

بسبب الأمطار الغزيرة.. شلالات المياه تدفق على عدة مناطق في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
بسبب الأمطار الغزيرة.. شلالات المياه تدفق على عدة مناطق في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقاطع فيديو، تظهر تدفق شلالات من المياه في منطقة تبوك بالسعودية، إثر الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها عددا من المناطق أمس.

وأظهرت المقاطع تدفق الشلالات من المرتفعات بين الزيتة وبجدة غربي المنطقة، كما بينت سيلان الأودية والشعاب، فيما جدد الدفاع المدني تحذيره من خطورة الاقتراب من مناطق تجمعات المياه.

وفي سياق متصل، شهدت قرية بجدة التي تقع بالقرب من نيوم، هطول أمطار غزيرة، الأمر الذي زاد الأجواء جمالا ودفع الزوار والمتنزهين إلى الخروج للاستمتاع بهذه الأجواء الخلابة.

ونبَّه المركز الوطني للأرصاد، من هطول أمطار متوسطة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط للبرد، وجريان للسيول، وصواعق رعدية، على منطقة تبوك.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف، والحدود الشمالية، في حين يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، تمتد إلى المدينة المنورة، كما يتوقع تشكل الضباب خلال الليل والصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية والأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة خاصةً الساحلية منها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه