;

زوجان ينسقان ملابسهما سوياً: صور تكشف تفوقهم على أي منصة عرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
زوجان ينسقان ملابسهما سوياً: صور تكشف تفوقهم على أي منصة عرض

 لم يفت الأوان أبدًا على ارتداء الملابس المناسبة مع من نحب، مقولة منتشرة حول العالم، ولكن في الواقع هذه المقولة طبقها زوجان عجوزان من ألمانيا .

في التفاصيل عمل الزوجان على كيفية إدخال بعض الألوان إلى العالم، من خلال تنسيق ملابسهم سوياً، فقد حظي بريت كانجا وجونثر كرابنهوفت بالكثير من المعجبين على موقع الصور انستغرام ومازالوا يحصدون المزيد من المتابعين بسبب أناقتهم.

اعترفت بريت بأنها لم تكن تنوي إنشاء مدونة ولا حساب على السوشيال ميديا، بل مجرد حساب عادي ألهمها أصدقاؤها للقيام بذلك.

تقول عن زيادة عدد متابعيها كل نجاح بالنسبة لها هو تحد لخجلها إنه يعطيها مسؤولية خاصة لنشر بهجة الحياة، وكذلك الأصالة والإبداع والشجاعة والصدق وإمكانية الاستمتاع وإلهام الجميع.

تنسيق الملابس

ومن المثير للفضول في الصور التي تم نشرها كيف تختار الملابس لهذا اليوم إنها تصنع ملابسها بنفسها وتقضي الكثير من الوقت في تصميمها والبحث عن المواد التي يجب أن تكون طبيعية، والتي تجدها في الغالب في متاجر التوفير أو المتاجر المستعملة.

عندما يحين وقت الاستعداد، تختار الملابس وفقًا لمزاجها وتختار العناصر التي تتناسب مع بعضها بشكل أفضل كقاعدة عامة، ولكنها تؤكد إنه لا ينبغي أن يستغرق الأمر الكثير من الوقت.

علمها زوجها غونتر كيفية استخدام موقع الصور انستغرام لنشر الصور والتعليقات،  أما بالنسبة لـ TikTok، فهي لا تستخدمها لأنها ستستهلك الكثير من وقتها الثمين، وتريد ببساطة الاستمتاع بالحياة- على حد وصفها.

في كل مرة تشاهد الصور، ستتأكد إنهم ليس لديهم أي نقص في الإكسسوارات والفساتين الأنيق، من الواضح أن العالم هو مدرجهم، وفي كل مرة يخرجون فيها، يكون عرض أزياء مباشر.

الزوج كتب كتابًا بعنوان Just Be Yourself يقول فيه :"أنت لست أكبر من أن تكون صغيرًا"، و يدور الكتاب حول الحكمة التي اكتسبها كرابينهوفت على مدار سنواته، يقول في بعض من صفحاته:  "مرحبًا، بغض النظر عما يحدث لك، إذا كنت تعتقد أنك فشلت في الحياة، سيأتي اليوم الذي ترى فيه الضعف قوة".

و يقول كرابينهوفت عن الكتاب: "فقط عند التأمل في الماضي، أتعرف على أيام اليأس الخاصة بي، ويمكنني أن أقدرها."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه