;

دبي تشهد مراسم خطوبة أميرة هندية: صور من داخل الحفل الرائع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
دبي تشهد مراسم خطوبة أميرة هندية: صور من داخل الحفل الرائع

تشهد إمارة دبي أغلب الوقت إقامة الكثير من حفلات الزفاف الملكية وهذه المرة، شهدت دبي حفل خطوبة ملكي للأميرة سانيا مولك وأقيم في فندق أرماني الفاخر .

الأميرة سانيا مولك تنحدر من العائلة المالكة لنوابس في كورنول، أندرا براديش في الهند، وتمت خطوبتها على  بلال خالد أحمد المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، في حفل مرموق حضره العديد من الشخصيات البارزة والمشاهير من عالم الرياضة والسينما ووصف بالفخامة الكبيرة.

الأميرة سانيا هي ابنة رجل الأعمال المعروف نواب شاجي أل مولك والراحلة فرحة مريم خاتون، بينما جد العائلة الراحل نواب غلام رسول خان باني كان آخر حكام كورنول، ومن بين المناضلين من أجل الحرية الذين حاربوا الجيش البريطاني، عبر تحالف جمعه مع تيبو سلطان.

في تفاصيل الزفاف، جاء تصميم شكل القاعة على شكل غابة ساحرة، وبديكورات رائعة روعي في تصميمها تقديم عناصر فنية سلطت الضوء بشكل متقن على الأجواء الرومانسية الآسرة لهذه المناسبة، واستطاعت أن تبهر الحضور.

حفل زفاف في دبي

ووفقاً لصحيفة البيان الإماراتية، تحمل الأميرة سونيا درجة علمية في الهندسة المعمارية من جامعة فرجينيا للتقنية المرموقة، واستهلت حياتها المهنية في "إتش كي اس"، التي يقع مقرها في مدنية دالاس بولاية تكساس الأمريكية، وتعد واحدة من أفضل الشركات المعمارية في العالم.

أما بلال فهو نجل السيد خالد والسيدة غزالة أحمد الذين استقرا في الولايات المتحدة مع أبنائهم الأربعة وابنتهم، ويحمل درجة البكالوريوس في علوم المواد مع تخصص في الهندسة النووية من جامعة فرجينيا التقنية، ويعمل حالياً مع وزارة الخارجية الأمريكية، حيث يسهم في تصميم أنظمة للسفارات والقنصليات الأمريكية حول العالم.

كان من ضمن الحضور أمان بوري، القنصل العام للهند، ونيكوليتا تيودوروفيتشي، القنصل  العام لرومانيا، والنجمة من جنوب الهند راي لاكسمي الملقبة بـ لاكشمي راي، وآزاد موبين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه