;

دبي تشهد افتتاح شارع المطر هذا العام

الحفاظ على درجة حرارة الشارع

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
دبي تشهد افتتاح شارع المطر هذا العام

في المرة الأولى التي تنتقل فيها عبر ميناء صيد جميرا إلى جزيرة قلب أوروبا، قد تدرك الحجم الهائل والرفاهية لمجموعة جزر العطلات التي سميت على اسم دول أوروبية مختلفة.

من الفيلات المائية Floating Seahorse ولمحة عن أكبر مسبح لا متناهي في المنطقة ، إلى الفيلات المصممة حسب الطلب في "ألمانيا" والقصور الخاصة في "السويد" ، يجسد هذا المشروع الطموح الوعد بالحياة الفاخرة التي ترتبط بها دبي غالبًا .

وبينما أخر الوباء المشروع لبضع سنوات ، فإنه يستعد لإطلاق كوت دازور موناكو، أول فنادقها العديدة ، في وقت لاحق من هذا العام.

وبالإضافة إلى أجواء الريفيرا الفرنسية التي سيقدمها الفندق للبالغين فقط ، فإنه يضم أيضًا أول شارع راينينغ في العالم.

كما يوحي الاسم، سيتم تجهيز الشارع الذي يبلغ طوله كيلومترًا بمعدات تضمن هطول الأمطار عند القيادة ، وهي ميزة تخدم غرضًا مزدوجًا - عامل التجديد، على سبيل المثال، بالإضافة إلى حلم الرئيس النمساوي جوزيف كلايندينست بخلق مناخ.

لن تستمر قطرات المطر في السقوط على رأسك فحسب، بل سيتم أيضًا الحفاظ على درجة حرارة الشارع عند 27 درجة مئوية، مع سرعة رياح تبلغ 5 كيلومترات في الساعة ومستوى رطوبة بنسبة 60 في المائة - وهو ما يماثل فصول الصيف الأوروبية المعتدلة.

كما ستكون شدة المطر قابلة للتعديل مع هطول أمطار غزيرة أو نسيم أو هطول أمطار معتدلة حسب الطقس، بينما في ذروة الصيف يمكنك حتى توقع هطول أمطار غزيرة.

وقال كلايندينست: "تضمن هذه التقنية أنه بمجرد ارتفاع درجة الحرارة فوق 27 درجة مئوية في الجزيرة، فإن الماء البارد على شكل مطر سوف يسقط من أعلى المباني عبر أنابيب مخفية".

ولضمان تمتع الضيوف بالطقس المثالي على مدار العام - على الرغم من عدم الكشف عن كيفية مواكبة هذا التثبيت لأهداف الاستدامة الشاملة للمشروع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه