;

دايسون تطرح السماعات العازلة للصوت عالية الدقة

والمزودة بجهاز تنقية الهواء في الأسواق اعتبارًا من شهر يناير المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
دايسون تطرح السماعات العازلة للصوت عالية الدقة

الأداء المتفوق في علوم الصوت

  • جودة عالية وصوت نقي: يمكن تشغيل سماعات Dyson Zone العازلة للصوت لما يصل إلى 50 ساعة[1] متواصلة ليستمتع للمستخدمين بالصوت النقي الخالي من التشويش وتقنية عزل الصوت المتقدمة وجودة عالية ومحيطية في إخراج الصوت.
  • نظام عزل الصوت المتقدم: يضم الجهاز 11 ميكروفون، ويستخدم ثمانية منها لتخفيف ضجيج المدينة بما يصل إلى 38 ديسيبل، وتراقب هذه الميكروفونات الأصوات المحيطة بمعدل 384,000 مرة في الثانية.
  • صوت محيطي عالي الوضوح: توفر سماعات Dyson Zone دقة عالية تتخطى الأصوات العادية لتمكن المستخدم من سماع ترددات تتراوح بين 6 هرتز إلى 21 كيلو هرتز، بحيث يمكنكم سماع كل كلمة أو ملاحظة بكل وضوح.
  • أدنى مستويات التشويش: جرى تصميم برنامج تشغيل السماعة والأجهزة الإلكترونية والنظام الميكانيكي والمواد والصوتيات بعناية ودقة للحدّ من التشويش قدر الإمكان. وتتم معادلة مخرجات برنامج تشغيل السماعة ومعالجة الإشارات الذكية بمعدل 48,000 مرة في الثانية، لتعمل مع نظام عزل الصوت على تحييد التشويش التوافقي لمستويات غير مسموعة عبر كامل نطاق التردد (0.08% عند 94 ديسيبل عند 1 كيلو هرتز)
  • مصممة علميًا لتمكين المستخدم من سماع تفاصيل أكثر: جرى تصميم إعدادات معدل الترددات بطريقة فريدة، بحيث تكون الترددات واضحة والصوت نقي عبر كامل نطاق التردد المسموع.
  • نظام فلترة عالي الكفاءة للتعامل مع التلوث أثناء التنقل: تضم السماعات قناعًا قابلًا للتعديل، مهمته ضخ الهواء النقي إلى فم وأنف المستخدم، حيث تعمل الفلاتر الإلكتروستاتية على التقاط 99% من الجسيمات الملوثة بحجم بالغ الدقة يصل إلى[2] 0.1 ميكرون فقط، بينما تستهدف فلاتر الكربون المصنوعة من النوع "كيه" الغني بالبوتاسيوم الغازات الحمضية الشائعة الأكثر ارتباطًا بالتلوث في المدن.
  • تصميم مريح وتجربة استماع رائعة: توفر سماعات الرأس من دايسون تجربة صوتية غامرة لجميع المستخدمين، فقد جرى اختبارها على أحجام وقياسات مختلفة للرأس لتقديم أفضل تجربة ممكنة.
  • الاتصالات الهاتفية: تتوفر في السماعات تقنية ثنائية لتلقي الإشارات عبر الميكروفون وإلغاء الضجيج الخارجي، مما يسمح بإجراء المكالمات الهاتفية، وتسجيل الصوت والتحكم به بكل سهولة ووضوح.

المملكة المتحدة، لندن، 8 ديسمبر 2022 – أعلنت شركة دايسون اليوم عن مواصفات سماعاتها الجديدة Dyson Zone™، والتي ستكون متوفرة في للبيع في الصين اعتبارًا من شهر يناير، وفي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة اعتبارًا من شهر مارس المقبل. وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق من العام الحالي عن سماعات الرأس الجديدة Dyson Zone™، مؤكدة بأنها ستوفر تجربة غامرة وصوتًا نقيًا وعالي الوضوح، إلى جانب تنقية الهواء عند الحاجة.

دايسون تطرح السماعات العازلة للصوت عالية الدقة

وبعد خمسة أعوام من الأبحاث والتطوير، طورت الشركة هذه السماعات القادرة على العمل لمدة 50 ساعة متواصلة، وتوفير صوت عالي النقاء بدون تشويش، وتوفير جودة عالية ومحيطية في إخراج الصوت مع استخدام تقنيات متقدمة لعزل الصوت. وإضافة لذلك، يمكن لجهاز Dyson Zone™ التقاط 99% من الجسيمات الملوثة للهواء بحجم دقيق لا يتجاوز 0.1 ميكرون، بينما تعمل الفلاتر الكربونية من نوع الكربون "كيه" المزود بالبوتاسيوم على استهداف الغازات الحمضية الشائعة التي عادة ما يتم ربطها بالتلوث في المدن، بما في ذلك غاز NO2 وSO2.

مشكلة التلوث في المناطق الحضرية

يعيش نصف سكان العالم في المدن، وبحلول عام 2050، يتوقع أن يعيش 7 من كل 10 أشخاص في المدن.[3] ويترافق هذا النمو السكاني المتزايد في المدن، مع نمو مطرد في البنية التحتية، كوسائل النقل وأعمال البناء والازدحام، والتي تؤثر جميعها على البيئة التي نعيش فيها، وتتسبب في تلوث الهواء وخلق مزيد من الضجيج من حولنا.

دايسون تطرح السماعات العازلة للصوت عالية الدقة

  • يتعرض ما يقدر بنحو 90% من مستخدمي النقل الجماعي في مدينة نيويورك لمستويات ضجيج تتجاوز حد الديسيبل الموصى به. [4] وفي الاتحاد الأوروبي، يؤثر التلوث السمعي على 1 من كل 5 مواطنين.[5]
  • يعتبر تلوث الهواء مشكلة عالمية، حيث إن 99% من سكان العالم يعيشون في مناطق تتجاوز فيها مستويات التلوث الحد الموصى به من منظمة الصحة العالمية.[6]
  • في العديد من المناطق الجغرافية، لا يعتبر التلوث الناجم عن السكان المحليين هو التهديد الأكبر، ففي أوروبا غرب آسيا وإفريقيا، يعتبر الغبار المتنقل عن طريق الرياح المصدر الرئيسي لتلوث الهواء، بحسب برنامج الأمم المتحدة للبيئة.[7]

الحل الذي توفره Dyson Zone™

صممت سماعات الرأس Dyson Zone™ للتصدي لمشكلتي الضجيج وتلوث هواء المدن في وقت واحد، وهي مزودة ببطاريات الليثيوم أيون المتقدمة، ووحدة شحن USB -C لتشغيل الصوت لمدة 50 ساعة متواصلة1، أو العمل لأربع ساعات متواصلة على تنقية الهواء وتشغيل الصوت في وقت واحد، ويمكن أن تصل طاقة الشحن فيها إلى 100% خلال ثلاث ساعات.

دايسون تطرح السماعات العازلة للصوت عالية الدقة

صممت سماعات الأذن وتنقية الهواء Dyson Zone™ استنادًا إلى خبرة دايسون الطويلة، التي تمتد لثلاثين عامًا، في مجال تقنيات تدفق الهواء والفلترة والمحركات، وفهمها العميق لجودة الهواء في الأماكن الداخلية والخارجية.

تعمل أجهزة ضغط الهواء في كل سماعة أذن على سحب الهواء عبر فلاتر بطبقات ثنائية، وضخ دفقتين من الهواء النقي إلى أنف وفم المستخدم، عبر القناع القابلة للإزالة، والذي لا يلامس الوجه. وتقوم الفلاتر الإلكتروستاتية بالتقاط 99% من الجسيمات الملوثة بحجم لا يزيد عن 0.1 ميكرون2، بينما تقوم فلاتر الكربون من النوع "كيه" الغنية بالبوتاسيوم باستهداف الغازات الحمضية الشائعة التي عادة ما يتم ربطها بالتلوث في المدن، بما في ذلك غاز NO2 وSO2.

دايسون تطرح السماعات العازلة للصوت عالية الدقة

وقد صمم هذا المنتج أيضًا لتقديم صوت محيطي عالي الدقة مع أدنى مستويات التشويش، ونطاق تردد واسع لتوفير وضوح أعلى للصوت بمختلف مستوياته. وتضم سماعات الأذن الجديدة مكبر صوت خاص للمكالمات الهاتفية، مما يسمح بإجراء المكالمات وتسجيل الصوت والتحكم به. ويحتوي الميكروفون الهاتفي على ميكروفون أمامي ثنائي عازل للصوت يعمل كجهاز إرسال واستقبال، مما يوفر وضوحًا أعلى عند نقل الصوت، من خلال جمع الإشارات من كل ميكروفون بطريقة تسمح للنظام بإلغاء الضجيج القادم من الخلف ومن الجوانب.

نهج دايسون في الهندسة الصوتية

توفر سماعات الرأس Dyson Zone تجربة استماع غامرة واستثنائية، فبالمقارنة مع غيرها، يعتمد العديد من مطوري أجهزة الصوت على "المستمع الذهبي"، ويعتمد هذا الأسلوب الشائع في الصناعة على قيام أفراد متدربين بتحديد ما ستكون عليه الأصوات "الجيدة" برأيهم، إلا أن دايسون قررت اعتماد أسلوب علمي يقوم على أبحاث ودراسات الصوت، والتحقق من صحة أهداف المواصفات الناتجة، إلى جانب إجراء تجارب مكثفة على المستخدمين.

  • تصميم يضمن أدنى مستويات التشويش: جرى تصميم برنامج تشغيل السماعة والأجهزة الإلكترونية والنظام الميكانيكي والمواد والصوتيات بعناية ودقة للحدّ من التشويش قدر الإمكان. وتتم معادلة مخرجات برنامج تشغيل السماعة من معالج الإشارات الذكية بمعدل 48,000 مرة في الثانية، والتي تعمل مع نظام عزل الصوت لتحييد التشويش التوافقي لمستويات غير مسموعة عبر كامل نطاق التردد (0.08% عند 94 ديسيبل عند 1 كيلو هرتز)
  • نظام عزل الصوت المتقدم: يضم الجهاز 11 ميكروفون، يستخدم نظام عزل الصوت ثمانية منها لمراقبة هذه الضجيج المحيط بمعدل 384,000 مرة في الثانية. وتوفر سماعة Dyson Zone عزل الصوت بما يصل إلى 38 ديسيبل من تردد 20 هرتز إلى تردد 20 كيلو هرتز.
  • صوت محيطي عالي الوضوح: توفر سماعات Dyson Zone دقة عالية تتخطى الأصوات العادية لتمكن المستخدم من سماع ترددات تتراوح بين 6 هرتز إلى 21 كيلو هرتز، بحيث يمكنكم سماع كل كلمة أو ملاحظة. وعادة ما يكون من الصعب إخراج الصوت بدقة عالية عندما يكون تردده خارج نطاق تردد المتحدث، وسماعات Dyson Zone تتفوق على قدرات السمع البشرية لتحقيق وضوح أكبر في الجزء المسموع من الطيف. ويعزى توفر هذا النطاق الترددي العريض لوجود نظام الهندسة الكهروسمعية، والمكونات الأساسية التي تشمل، مكبرات الصوت قياس 40 ملم و16 أوم ووحدات مغناطيس النيوديموم، الموجودة في قلب نظام الصوت.
  • مصممة علميًا لتمكين المستخدم من سماع تفاصيل أكثر: اعتمد مهندسو دايسون على المقاييس العلمية واختبارات واسعة مع المستخدمين لتحديد المواصفات التي توفر أعلى مستويات الدقة والوضوح عبر كامل طيف التردد الصوتي.  وقد قامت دايسون بتصميم إعدادات معدل الترددات بطريقة فريدة، بحيث تكون الترددات واضحة والصوت نقي عبر كامل نطاق التردد المسموع، لتوفير تجربة صوتية عالية الدقة.
  • تصميم مريح وتجربة استماع رائعة: يختلف شكل وقياس رأس كل مستخدم، وهذا عامل من الضروري مراعاته لأنه يؤثر على العديد من جوانب الراحة والأداء الصوتي للجهاز، بما في ذك قوة تثبيت السماعة على الرأس، وقياس القناع الملحق والمواد التي يصنع منها، وكذلك قابلية تعديل الجهاز وما إلى ذلك. وجرى تصميم وسائد الأذنين لتكون أقل سماكة من الوسائد التقليدية لتخفيف الضغط وتوفير مزيد من الراحة، وتتميز هذه الوسائد بتصميمها بزاوية منحنية لتحيط بالأذن وتوفر أكبر قدر ممكن من الراحة.

فلترة عالية في الظروف الواقعية

يستخدم حوالي 190 مليون شخص حول العالم قطار الأنفاق يوميًا، مما يعرض الركاب لخليط من الملوثات التي تشمل الجسيمات الدقيقة (قياس 2.5 بيكومتر و10 بيكومتر)، وفي بعض المدن، تزيد مستويات التلوث في القطارات عن مستويات تلوث الشوارع.

إن التصدي لتلوث الهواء في المدن هو مسألة مهمة للغاية، سواء كان ذلك خلال الذهاب للعمل أو السفر للخارج أو التنقل في مدينتك. وقد صمم نظام الفلترة وآلية توصيل الهواء في سماعات Dyson Zone™ للتصدي لهذه المشكلات بالتحديد، إذ تعمل مكابس الهواء الدقيقة، التي تدور بمعدل يصل إلى 9,750 دورة في الدقيقة على سحب الهواء من خلال الفلاتر الثنائية المستوى. وتقوم وسائط الفلترة الكهروستاتيكية السالبة بالتقاط الجسيمات فائقة الدقة، مثل مسببات الحساسية، والجسيمات القادمة من مصادر مثل غبار الفرامل، ونواتج الاحتراق في المصانع وجسيمات مواد البناء، بنسبة تصل إلى 99%، وبحجم فائق الدقة يصل إلى 0.1 ميكرون2. وتعتبر هذه الجسيمات مصدر قلق على صحة جسم الإنسان، وهناك استثمارات مستمرة لمعرفة تأثيرها بعيد المدى على الصحة العامة. وتقوم طبقة ثانية، مصنوعة من مادة "كيه كربون" وهي مادة كربونية غنية بالبوتاسيوم بالتقاط الغازات الملوثة الشائعة في المدن مثل NO2 وSO2 وO3، وغيرها من الروائح المزعجة، مثل أبخرة البناء والصرف الصحي والهواء الفاسد في أنظمة المترو. ويمتد عمر الفلاتر لـ 12 شهرًا تقريبًا بحسب المنطقة الجغرافية.

تطوير التطبيق وتقنيات الاتصال والاستشعار

No2 هو أحد أكثر الغازات الملوثة شيوعًا في المدن، وهو نتيجة ثانوية لعمليات الاحتراق من مصادر تشمل الازدحام وعمليات البناء. وإلى جانب غيره من الغازات الحمضية، تقوم فلاتر الكربون الغنية بالبوتاسيوم الموجودة في جهاز Dyson Zone™ باستهداف هذه الغازات الحمضية للتصدي للمشكلات الموجودة في هواء المدن.

ويعمل جهاز استشعار على مراقبة مستويات NO2 في الهواء، وتتبعها مباشرة عبر تطبيق MyDyson، جنبًا إلى جنب مع مستويات الضجيج البيئي، وكل ذلك في الوقت الفعلي. ويعمل جهاز Dyson Zone، مثل أجهزة تنقية الهواء المنزلية من دايسون، على توفير معلومات واضحة وقابلة للقياس حول البيئة التي يعيش فيها المستخدم، ويضعها بين يديه لتمكينه من بناء عادات أكثر صحة.

وجرى تزويد التطبيق بمقياس تسارع لمراقبة نشاط المستخدم، وتعديل تدفق الهواء النقي بالشكل المناسب عند وضعية التشغيل التلقائي للقناع الملحق. ويعمل جهاز خاص على وضع المنتج بوضعية الاستعداد عند عدم ارتدائه، وبمجرد تشغيل القناع على وضع المحادثة، يتم إيقاف عملية تنقية الهواء وإيقاف تشغيل الموسيقى، وتحسين عمر البطارية بطريقة ذكية.

ويمكن استخدام تطبيق MyDyson للتحكم في جهاز Dyson Zone™، وتعديل سرعة تدفق الهواء أو وضعية عزل الصوت، وتعديل تكافؤ الصوت بحسب الرغبة، ويمكن الاختيار بين ثلاثة وضعيات، هي دايسون EQ (متكافئ) و"باس بوست" (منخفض) أو "حيادي"، كما يمكن أيضًا الوصول إلى الحد الأعلى للصوت، ما يتوافق مع التوصيات الصحية العالمية.

تولّت فرق هندسية من المملكة المتحدة وسنغافورة وماليزيا والصين، العمل على تطوير سماعات Dyson Zone™ المزودة بخاصية تنقية الهواء، وركزت الفرق العاملة في جنوب شرق آسيا على الجانب البرمجي، حيث كان تطوير التطبيق ودمجه مع الجهاز مسألة مهمة للغاية لضمان السلاسة في الاتصال وتوفير ميزة ذكية ومفيدة لتتبع مستويات تلوث الهواء والتلوث السمعي.

وكما هو الحال في جميع أجهزة دايسون، فقد تم إجراء اختبارات صارمة لسماعات Dyson Zone™ العازلة للصوت والمزودة بتقنية تنقية الهواء، في غرف يتم التحكم بدرجة حرارتها. وشملت الاختبارات المواد والأنسجة المستخدمة، ومدى قوة وثبات الأزرار وغير ذلك الكثير. وقد كان لفريق مهندسي الاختبار في مركز التطوير التابع لدايسون في ماليزيا دور مهم للغاية في هذا الجانب، حيث تم اختبار أقصى درجات تحمل الجهاز في المناخات الدافئة وسط مستويات الرطوبة العالية، وكذلك جرى اختباره في مراكز متخصصة في المملكة المتحدة. وأما تجارب المستخدمين، فقد جرت في الولايات المتحدة والصين وسنغافورة.

   

تستثمر دايسون 2.75 مليار جنيه إسترليني في أعمال تطوير منتجات وتقنيات ثورية. وتضم الشركة فريقًا عالميًا من المهندسين والعلماء ومطوري البرامج الذين يركزون على تطوير خلايا بطاريات الحالة الصلبة والمحركات الرقمية الكهربائية عالية السرعة وأنظمة الاستشعار والرؤية والروبوتات وتقنيات تعلّم الآلة واستثمارات الذكاء الاصطناعي. ومنذ اختراع أول مكنسة كهربائية بدون كيس - DC01- في عام 1993، ابتكرت دايسون تقنيات لحل المشكلات للعناية بالشعر وتنقية الهواء والروبوتات والإضاءة وتجفيف الأيدي.

   

حقائق وأرقام:

  • تعتبر أحدث تقنيات دايسون لمنزل صحي، مثل مكنسة دايسون V15 Detect الكهربائية ودايسون Pure Cool Formaldehyde ثمرة استثمارات بقيمة 130 مليون جنيه إسترليني، ونخطط لاستثمار 2.7 مليار جنيه إسترليني في هذا المجال خلال السنوات الخمس المقبلة.
  • خلال سنة 2020، صنعت دايسون منتجًا كل 1.26 ثانية.
  • أجرت دايسون دراسة واسعة حول جودة الهواء خلال فترة الإغلاق، واستخدمنا فيها حقائب الظهر في 14 مدينة و1,576,658 جهاز تنقية متصل في المنازل من حول العالم.
  • وبهدف فهم التغييرات في عادات التنظيف والوعي حول علوم الغبار منذ تفشي الجائحة، أطلقت دايسون أول دراسة سنوية عالمية حول الغبار في عام 2020، حيث أجرت مقابلات مع 10,754 شخص من حول العالم.
  • تجري دايسون أبحاثًا في علوم التصفيف منذ ما يقرب من عقد من الزمن. واستغرق تصنيع أحدث تقنياتها، وهو جهاز تمليس الشعر دايسون CorraleTM 7 سنوات، واستثمرت الشركة 25 مليون جنيه إسترليني في البحث والتطوير. وخلال عملية تطوير المنتج، تم إجراء أكثر من 600 ساعة من تجارب المستخدمين مع مستخدمين حقيقيين في 5 دول، بمشاركة أكثر من 800 شخص.
  • بهدف فهم طبيعة الشعر بصورة دقيقة، استثمرت دايسون نصف مليار جنيه إسترليني في مختبرات الشعر العالمية، ووسعت أبحاثها وعمليات تطوير تقنياتها عبر محفظة منتجات العناية بالشعر، وأعلنت مؤخرًا ع خطط لطرح 20 منتج جديد للعناية بالجمال خلال السنوات الأربع المقبلة.
  • إلى جانب هذه الاستثمارات، أصدرت دايسون نتائج أشمل دراسة عالمية من نوعها حول الشعر في العام 2022، لتعزيز مستويات فهم أنواع الشعر وسلوكيات التصفيف والمفاهيم الشائعة حو أنواع الشعر المختلفة وصحة الشعر حول العالم.
  • وبعد ثلاث سنوات من الأبحاث والتطوير، وتطوير أكثر من 700 نموذج أولي، جرى طرح مجفف الأيدي دايسون Airblade 9kJ، مجفف الأيدي المزود بفلترة HEPA الأسرع والأعلى كفاءة في استهلاك الطاقة على الإطلاق، والذي يحدّ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 85% مقارنة مع المناشف الورقية وبتكلفة تشغيل أقل بنسبة 99% عند تشغيل الوضع الاقتصادي ECO. وعلى مستوى العالم، تشير التقديرات إلى أن 150 مليون شخص يجففون أيديهم باستخدام تكنولوجيا دايسون Airblade في اليوم.
  • خلال سنة 2020، حققت جائزة جيمس دايسون إنجازًا جديدًا عبر دعم 200 مخترع ومخترعة شابة، ونجح 65% من الفائزين على مستوى العالم في تسويق مشاريعهم تجاريًا، في وقت فشلت فيه 90% من الشركات الناشئة.

المنتجات الرئيسية

  • Dyson V15 Detect™ : جيل جديد من المكانس اللاسلكية طرحته الشركة للبيع في مايو 2021، تتضمن تقنية الليزر الموجّه بدقة للكشف عن الغبار المخفي، بينما تقوم مستشعرات بيزو بتقدير كمية وحجم الجسيمات والغبار الذي تم جمعه.
  • جهاز تمليس الشعر دايسون Corrale™ : هو جهاز تمليس الشعر الوحيد الذي يستخدم الألواح المنثنية التي تتشكل لتجميع الشعر، وتتيح إمكانية تصفيف الشعر بحرارة أقل، وبالتالي ضرر أقل. ويحتوي نظام مستشعرات ذكي لتنظيم وتعديل درجة حرارة الألواح بمعدل 100 مرة في الثانية، حتى لا يتم تجاوز درجة الحرارة التي تم ضبطها مهما حدث.
  • Dyson Purifier Cool FormaldehydeTM : المجهزة بمستشعر الفورمالديهايد الصلب، والفلتر المحفز للقضاء على غاز الفورمالديهايد، وتعتبر أجهزة دايسون لتنقية الهواء الذكية الأحدث والأكثر تطورًا لالتقاط الجزئيات والغازات الملوثة من الهواء. تمتلك دايسون صورة واضحة حول جودة الهواء الداخلي في العالم بفضل شبكتها المتصلة من أجهزة تنقية الهواء الموجودة حول العالم، مما يساعد مهندسي دايسون على فهم المشكلات المرتبطة بجودة الهواء في المنازل والمكاتب بصورة أفضل، وابتكار التقنيات المستقبلية على هذا الأساس..
  • المكنسة الروبوت Dyson 360 Heurist™:  تواصل دايسون تعزيز استثماراتها في مجال الروبوتات، حيث تجمع مكنسة Dyson 360 Heurist™ الروبوت بين أحدث قدرات التوجيه والتخطيط بالاستفادة من تقنيات دايسون الحائزة على براءة اختراع لتوفير أداء قوي عند تنظيف الأرضيات، والتنقل بكفاءة عالية عبر كامل أرجاء الغرفة، مع تجنب العوائق، حتى عندما تكون الإضاءة منخفضة.
  • Dyson Solarcycle™: يعمل الضوء الجديد من دايسون على تتبع ضوء النهار الطبيعي، وتغيير نمطه بطريقة ذكية ليناسب عدة استخدامات، ليوفر الضوء المناسب في الوقت المناسب، وفي المكان المطلوب. صمم هذا الضوء ليكون متعدد الاستخدامات ويحاكي الضوء الطبيعي، ويتميز بقدرة فريدة على تتبع ضوء النهار، وتوفير الإنارة عبر الغرفة بأربع أنماط مختلفة، سواء مباشرة، أو لأداء المهام أو التركيز على نقطة ما، أو لتوفير أجواء دافئة ومريحة.
  • مجفف الأيدي DysonAirblade™ 9kJ، هو مجفف الأيدي المزوَّد بفلترة HEPA الأسرع والأعلى كفاءة في استهلاك الطاقة على الإطلاق، ويوفر تدفقات من الهواء تنتقل بسرعة 624 كيلومتر في الساعة، تتبع ملامح يد المستخدم، وتجفف المياه خلال ثوان معدودة. ويتميز هذا المجفف بالحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون مقارنة بالمحارم الورقية، كما أن تكلفة تشغيله أقل، مما يساهم في خلق بيئة أفضل في الحمامات والعالم الخارجي على حد سواء.
 

[1] يتفاوت الأداء بحسب الظروف المحيطة والاستخدام

[2] جرى اختبار كفاءة الفلاتر وفق معيار آيزو 29467، وجرى تصميمها عند إعداد التدفق الأقصى من قبل مختبر مستقل. قد تتفاوت معدلات التقاط الجسيمات بحسب الاستخدام على أرض الواقع.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا