;

الواقع ضد الخيال من ينتصر؟ صور كارثية تجيب عليك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
الواقع ضد الخيال من ينتصر؟ صور كارثية تجيب عليك

يحاول العديد من الناس صنع شيء بأيديهم ولكن أوقات كثيرة تكون النتائج عكسية وجملة "ستبدو رائعة" التي كنت تفكر فيه في ذهنك تصبح كارثية.

مشروع إبداعي 

عندما تبدأ أحدث مشروع إبداعي. ولكن سرعان ما تدرك أن خططك وواقعك بالكاد تتداخل ويتبقى لك شيء غريب تمامًا. النتائج مضحكة لكن سيكون من العار عدم مشاركتها مع الجميع على الإنترنت.

على الرغم من أنه في بعض الحالات تؤدي بعض "الأخطاء" الرئيسية إلى شيء أكثر عاطفيًا مما كان من المفترض أن يكون النتيجة.

هناك منتدى فرعي يوثق أطرف النتائج وأكثرها غرابة التي حصل عليها الأشخاص عند محاولتهم فعل شيء بأيديهم. سواء كان الخبز أو الطهي أو الحياكة أو أي شيء آخر تحب القيام به فلن تحصل دائمًا على الكمال.

وعندما تخطئ بشكل كارثي فمن الرائع مشاركتها مع الحرفيين ذوي التفكير المماثل عبر الإنترنت، على الأقل لقد جعلت شخصًا ما يضحك وأضفت بريقًا على يومك بوحشية الكعكة

فنانة الفطيرة الموهوبة وخبيرة الخبز ومؤلفة "الفطائر رائعة" كانت جيسيكا لي كلارك بوجين لطيفة بما يكفي لمشاركة أفكارها حول كيفية الحصول على النتائج التي نريدها أيًا كان ما قد نعمل عليه بأيدينا.

في رأيها الخبز وجميع أنواع الأعمال اليدوية أشبه بالعروض الصغيرة. قالت لـ Bored Panda: "يجب أن تستعد مقدمًا قليلاً وأن تدخل عقليًا في المنطقة قبل أن تغوص فيها".
وفقًا لفنانة الفطيرة جيسيكا فإن الاستعداد الذهني قبل التعامل مع أي مشروع صياغة تتعامل معه أمر حيوي. يمكن أن تكون العملية بسيطة أو معقدة كما تفضل. لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع.

يمكن أن يعني هذا شيئًا بسيطًا مثل التأكد من توفر جميع الأدوات والمكونات والتعليمات والوصفات ومستلزمات التنظيف الخاصة بك وتسليمها قبل البدء وصولاً إلى الجلوس فعليًا وتخيل نفسك وأنت تمر بعملية التصنيع الكاملة الطبق أو الحرفة.

التصور هو أداة قوية في أي حرفة أو ترسانة خباز وجيسيكا من دعاة ذلك. قالت لنا: "أنا شخصياً من أشد المعجبين بأخذ 5 دقائق لتصور كل الخطوات التي سأقوم بها قبل أن أبدأ في إعداد عمل جديد من Pie Art".
"لا يمكنني إخبارك بعدد المرات التي أدركت فيها أنني نسيت عنصرًا رئيسيًا أو خطوة في مشاهدة نفسي في ذهني أتصفح الحركات! وهو نوع من التأمل أيضًا"

أوضحت أن الميزة الإضافية هي يضعك في مكان هادئ ومركزي. بهذه الطريقة من غير المرجح أن تتسرع في ارتكاب الأخطاء. يتم أيضًا تقليل احتمالات تعرضك للأذى لأنك تعرف ما عليك القيام به وما الذي سيحدث.

ومع ذلك قد لا يكون التصور في زقاق الجميع. لا تقلق لأن هناك طرقًا أخرى للوصول إلى المنطق" قبل أن تبدأ مشروعك التالي.

إذا لم تكن مهتمًا بالتخيل فيمكنك الحصول على تأثير مماثل من خلال كتابة قوائم بكل خطوة صغيرة تتخذها في مشروعك وحتى إعداد قائمة بالأشياء التي يمكن أن تسوء وما ستفعله حيال ذلك إذا حدث ذلك

هناك دائمًا مجال للتجريب ونهج شبيه بموسيقى الجاز عندما يتعلق الأمر بصنع الطعام. ولكن إذا كنت مضغوطًا للحصول على الوقت والنتائج ، فأنت بحاجة إلى الاعتماد على ترتيب كل شيء.

يمكن أن يكون التعمق في الأمر والغوص فيه أمرًا ممتعًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالمشاريع الإبداعية ويمكنك تعلم الكثير من خلال التجريب والفشل.

ولكن في بعض الأحيان تكون المخاطر أعلى قليلاً وعليك فقط القيام بذلك بشكل صحيح في المرة الأولى. على سبيل المثال أو خبز حلوى زفاف صديقك المفضل أو إكمال عمولة باهظة الثمن للعميل. عندها سيؤتي هذا القليل من الجهد الإضافي مقدمًا وقتًا كبيرًا! 

في بعض الأحيان يمكن أن يكون ذلك محبطًا بعض الشيء. خاصة إذا كنت تشعر أنك تقدم كل ما لديك وما زالت النتائج تخيف جيرانك والإنترنت. هذا هو الوقت الذي قد يساعد فيه منظور خارجي على إعادة إشعال حافزك ويساعدك على تطوير مهاراتك الراديكالية تمامًا.

على الجانب الإيجابي فإن الشبكة مليئة بالأشخاص الودودين الذين لا يستطيعون الانتظار لمساعدة أي شخص لا يزال صديقًا للبيئة في مشاكله الحرفية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه