;

حوادث حيرت العلماء ولم يعثروا على الحلول حتى الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
حوادث حيرت العلماء ولم يعثروا على الحلول حتى الآن

العديد من الحوادث حيرت العلماء وكانت بمثابة الغاز لا حلول لها منها اختفاء رحلة الخطوط الجوية الماليزية رقم 370 ولم يتم حلها منذ حدوثها عام 2014.

حوادث حيرت العلماء

مستعمرة رونوك المفقودة

في عام 1587 قاد جون وايت مجموعة من البريطانيين لتأسيس مستعمرة إنجليزية واستقروا في جزيرة رونوك وهي واحدة من سلسلة جزر عازلة تُعرف الآن باسم أوتر بانكس أوف نورث كارولينا.

وغادر وايت لمزيد من الإمدادات ولكن عند عودته بعد ثلاث سنوات وجد المستعمرة مهجورة بدقة مع تفكيك جميع المنازل والتحصينات بعناية.  كان الدليل الوحيد هو كلمة "Croatoan" وهي اسم قبيلة أصلية متحالفة مع اللغة الإنجليزية والتي تم نحتها في عمود. أخذ وايت هذا على أنه يعني أن المستعمرين قد انتقلوا إلى جزيرة كروتوان المعروفة الآن باسم هاتيراس.

كشفت التحقيقات اللاحقة عن مزاعم بأن المستعمرين قد ذبحوا من قبل قبيلة بوهاتان، لكن لا يوجد دليل أثري على ذلك وإعادة فحص المصادر الأولية مؤخرًا تشير إلى أن أي مذبحة حدثت لم تكن لهذه المجموعة بالذات من المستعمرين بل مجموعة من المستعمرين الذين وصلوا في وقت سابق.

وتتضمن النظريات الأكثر ديمومة التكامل بين المستعمرين والكرواتيين أو القبائل المحلية الأخرى ولكن حتى الآن لا يوجد دليل على الحمض النووي يحدد بشكل إيجابي أي نسل من المستعمرة.

رسائل سيركلفيل

في عام 1976 بدأ سكان سيركليفيل بولاية أوهايو في تلقي رسائل الكراهية التي أحدثت الفوضى منذ ذلك الحين. كانت الرسائل التي تم ختمها بالبريد من كولومبوس غازية واتهامية وسلطت الضوء على علاقة غرامية مفترضة بين سائقة الحافلة المدرسية ماري جيليسبي ومدير المدرسة.

رسالة واحدة موجهة إلى رون زوج ماري هددته بحياته إذا لم يضع حدًا لهذه القضية. بحلول عام 1977 توفي الزوج، نتيجة حادث مريب لسيارة واحدة تم إطلاق النار عليه.

وعندما حكم الشريف أن الوفاة كانت حادثة بدأ السكان في تلقي رسائل تتهم الشريف بالتستر. استمرت الرسائل طوال السبعينيات وأوائل الثمانينيات وحتى بعد إدانة زوج أخت رون بول فرشور بكتابة الرسائل ومحاولة قتل ماري بواسطة مسدس مفخخ.

حتى مع وجود فرشور في السجن استمرت الرسائل. حتى أنه تلقى واحدة بنفسه. في عام 1994 أُطلق سراح فرشور وحافظ على براءته حتى وفاته في عام 2012.

ولا تزال الهوية الحقيقية لكاتب رسائل سيركليفيل مجهولة. لا يزال البعض يعتقد أنها كانت Freshour. يعتقد البعض الآخر أنها كانت ماري نفسها وأنها استخدمت الرسائل لتلفيق ودعم القتل المثالي لزوجها.

حدث Tunguska

في صباح يوم 30 يونيو 1908 تم تسوية 2013 كيلومترًا مربعًا من الغابات في سيبيريا روسيا بالأرض بسبب ما بدا أنه انفجار باستثناء أنه لم يكن هناك شهود ولا دليل آخر.

صنف العلماء هذه الظاهرة المعروفة باسم حدث Tunguska على أنها أكبر حدث تصادم مما يعني تأثيرًا يمكن تسجيله بين جسمين فلكيين، مثل كويكب والأرض في التاريخ المسجل.

ومع ذلك لم يتم العثور على فوهة ارتطام على الإطلاق والتي من شأنها أن تكون خصوصية مهمة لحدث الاصطدام وبالتالي لا يمكن للعلماء إلا التكهن بما قد حدث والذي قد يكون أن كويكبًا قد انفجر فوق الأرض والدمار الذي أعقبه في سيبيريا كان نتيجة آثار لاحقة.

اختفاء رحلة الخطوط الجوية الماليزية رقم 370

في 8 مارس 2014، أثناء الطيران من ماليزيا إلى الصين يبدو أن طائرة بوينج 777 تحمل 239 راكبًا وطاقمًا قد اختفت في الهواء. أسفرت جهود البحث متعددة الجنسيات وهي الأكبر في تاريخ الطيران عن 20 قطعة فقط من حطام الطائرات.

ورفض رئيس وزراء ماليزيا التعليق بخلاف القول بأن الطائرة اختفت فوق المحيط الهندي. لقد ولّد الافتقار إلى الإغلاق العديد من النظريات، يُعتبر الكثير منها "نظريات المؤامرة" وفقًا لأستاذ جامعة هارفارد، كاس سنستين، هي نتاج طبيعي للمواقف المروعة والكارثية، لأن مثل هذه الأحداث تجعل الناس غاضبين وخائفين وحيويين. أبحث عن هدف.

تشمل النظريات الاختطاف والقبض من قبل الولايات المتحدة وانتحار الطاقم تم الإبلاغ عن أن الطيار كان يعاني من مشاكل زوجية، ونشوب حريق على متن الطائرة ودخول عمودي إلى البحر وضربة نيزك وحتى اختطاف أجنبي.

على الرغم من مرور ثلاث سنوات وإنفاق 160 مليون دولار على آلاف الكيلومترات المربعة من المحيط، لا يزال اختفاء رحلة الخطوط الجوية الماليزية رقم 370 و 239 شخصًا على متنها لغزا.

الجسر في أوفرتون الذي يدعو الكلاب إلى الموت

يبدو أن جسر أوفرتون بالقرب من دمبارتون يدعو الكلاب للقفز حتى الموت. منذ أوائل الستينيات من القرن الماضي هلك حوالي 50 من الكلاب، وقفز مئات آخرين لكنهم نجوا وفقًا لتقارير Slate عبر مدونة Atlas Obscura الخاصة بهم مع عودة البعض لقفزة ثانية على الصخور الخشنة على عمق 50 قدمًا.

أرسلت الجمعية الاسكتلندية لمنع القسوة على الحيوانات ممثلين عنها للتحقيق ولكن دون جدوى. من حيث الحقيقة العلمية فإنه من الجدل إن لم يكن من غير المحتمل بشكل لا يصدق أن الكلاب قادرة على تكوين نية للموت.

ومع ذلك هناك شيء ما يغري الكلاب من هذا الجسر غالبًا من نفس المكان ودائمًا في الأيام المشمسة والجافة. ظهرت العديد من النظريات بما في ذلك أن الجسر مسكون كانت هذه نظرية شائعة بعد أن ألقى رجل محلي ابنه الرضيع حتى وفاته من الجسر في عام 1994.

المنك يميز المنطقة برائحة لا تقاوم تقريبًا وهناك شذوذ صوتي عند الجسر لا يسمعه إلا الكلاب.

الرجل الرمادي الكبير

The Big Grey Man هو مخلوق غير إنساني يقال إنه يطارد القمة وممرات ثاني أعلى قمة في اسكتلندا، Ben Macdui مثل اليتي في جبال الهيمالايا و Big Foot في شمال غرب المحيط الهادئ الأمريكي، شوهد الرجل الرمادي الكبير من قبل عدد قليل من شهود العيان.

ما يجعل الرجل الرمادي الكبير مخيفًا بشكل خاص هو أن خصائصه الجسدية لا تشبه خصائص الدب وبالتالي لا يمكن استبعاد مشاهدته على أنها مشاهد للدب.

أولئك الذين رأوا الرجل الرمادي الكبير يصفونه بأنه طويل للغاية أكثر من 10 أقدام وشبيه بالبشر بشعر قصير وأكتاف عريضة وذراعين طويلتين.

وتشمل جميع تقارير المشاهدة تقريبًا صوت تكسير الحصى تحت أقدامهم لم يتمكن العلماء من التوصل إلى تفسير للمشاهدات والأصوات المصاحبة لها على الرغم من أن علماء النفس اقترحوا أن أولئك الذين من المفترض أنهم رأوا وسمعوا الرجل الرمادي الكبير كانوا في حالة كرب جسدي وعقلي ناتج عن الإرهاق أو العزلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه