;

ثمانية فرق كرة قدم ألمانية على وشك دخول عالم الرياضات الإلكترونية

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2017
ثمانية فرق كرة قدم ألمانية على وشك دخول عالم الرياضات الإلكترونية

أسماء المنظمات الرياضية واللاعبين لم تعد غريبة في عالم ألعاب الفيديو التنافسية. سواءاً كانوا من مشاهير كرة السلة ك Shaquille O’Neal أو من أندية كرة القدم الكبرى في العالم ك Manchester United فحمى الرياضات الإلكترونية قد بدأت بالإنتشار حول العالم لتصبح تسلية مستقبلية يرغب بالاستثمار بها الجميع.

ثمانية فرق ألمانية لكرة القدم ستنضم لعدة أندية أخرى رأينا شرائها للاعبين المحترفين هذه السنة. أبرز تلك الأسماء هو “Bayern Munich” بطل دوري ال Bundseliga والذي حسب مخرجه التقني “Stefan Mennerich” يقوم بالبحث والتحليل حالياً في قطاع الرياضات الإلكترونية عن كثب. الأندية الأخرى هي Borussia Mönchengladbach, Hamburger SV, Werder Bremen, FC Ingolstadt, Bayer Leverkusen, FC Cologne و Hertha BC.

تتطلع هذه الأندية إلى الحصول على لاعبين محترفين في كافة الألعاب التنافسية وليس فقط FIFA كما قد تتوقع. في الحقيقة فإن نادي FC Schalke قد قام بذلك بالفعل سابقاً هذا العام برغبته في المشاركة بموسم LCS للعبة League of Legends إلا أنه خسر في ال Summer split الماضية.

إن صحت الأنباء عن انضمام كل هذه النوادي إلى عالم الإيسبورتس فهذا قد يعني بدء القارة الأوروبية الاستثمار جدياً في هذا المجال على خطى نظيراتها الأميركية والآسيوية التي تعطي الكثير من الاهتمام للاعبين ومنظماتهم حالياً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه