;

تمارين لنحت الخصر وحرق دهون البطن

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
تمارين لنحت الخصر وحرق دهون البطن

ترغب معظم الفتيات في الحصول على جسم مثالي وقوام رياضي، خاصة من منطقة الخصر والبطن التي تعتبر من أكثر المناطق المليئة بالدهون العنيدة، سنخبرك في التقرير التالي عن بعض الحيل التي يمكنك اتباعها للقضاء على الدهون الثلاثية في هذه المنطقة.

تمارين نحت الخصر

  • ممارسة الرقص الشرقي: من أكثر الوسائل التي يمكنك الاعتماد عليها، للحصول على عضلات خصر وبطن ممشوقة خالية من الدهون، كما يساعد الرقص الشرقي على تحسين الحالة المزاجية للفرد، بالتالي ستحصلين على قوام مثالي وحالة مزاجية رائعة.
  • ركوب الدراجات: إذا كنتِ تبحثين عن بعض الحيل البسيطة غير الشاقة، التي تمكنك من إنقاص الوزن الزائد في منطقة الخصر والبطن، فرياضة ركوب الدراجات من أفضل الحيل الممكنة التي تساعدك على تنحيت الخصر والتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن.
  • تمارين Corkscrew: يمكنك إجراء هذا التمرين في المنزل، من خلال الاستلقاء على الظهر وتثبيت الذراعين بجانب القدم، ثم البدء في رفع الساق للأعلى مع التحريك جهة اليمين واليسار.

تمارين لنحت الخصر وحرق دهون البطن

  • يكرر هذا التمرين أربع مجموعات 12 مرة، لكن عليك بالاستمرارية على ممارسة التمارين للحصول على النتيجة النهائية المطلوبة.
  • تمرين Stretching: ينصح الخبراء باتباع هذا النوع من التمارين الرياضية، الذي يعمل على حرق دهون الخصر في وقت قصير.
  • فقط عليكِ الجلوس على الأرض مع فتح الساق بشكل V، مع تحريك منطقة الخصر يمين ويسار، لكن يشترط أن تكون الذراعين ممشوقتين حتى تكون عضلات الخصر والبطن مشدودة.

تمارين لنحت الخصر وحرق دهون البطن

مشروبات لنحت الخصر والجسم

  1. في حالة رغبتك في اتباع الحيل الطبيعية، التي تمكنك من نحت الخصر والبطن من خلال تناول بعض المشروبات الطبيعية، عليك بتناول المشروبات التالية:
  2. مشروب المياه بالليمون والنعناع: الذي يعمل على نحت الجسم بطريقة طبيعية، إذ يعمل على حرق الدهون الزائدة في الجسم خاصة في منطقة الخصر والبطن، كما يعمل النعناع والليمون على رفع مستوى هرمون الحرق بالتالي ستحصلين على نتيجة فعالة في وقت قياسي.
  3. يمكنك تناول مشروب المياه بالليمون والنعناع على معدة فارغة عند الاستيقاظ، أو قبل النوم وستلاحظين الفرق في وقت قياسي.
  4. مشروب الكيوي مع الزنجبيل: الذي يمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط، يمكنك الاعتماد على تناوله للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، خاصة من منطقة الخصر والبطن.
  5. بخلاف ذلك، يحتوي هذا المشروب على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة لذلك يمكنك الاعتماد على تناوله للتخلص من الالتهابات الزائدة في الجسم.
  6. مشروب القرفة: تعتبر من أقوى المشروبات الطبيعية، التي تستخدم في القضاء على الدهون الزائد في منطقة الخصر والبطن، يمكنك تناولها بالحليب أو المياه مع وضع الزنجبيل والعسل الأبيض للاستفادة من فوائده الصحية.
  7. كما تعمل القرفة على التخلص من السموم المتراكمة على الكبد، لذلك عليكِ بتناولها بشكل يومي للحصول على نتائج فعالة.

نحت الخصر بالليزر

في حالة رغبتك في نحت الخصر من خلال استخدام الليزر، سنطلعك على هذه التجربة وكيف تتم في السطور التالية

تعتمد هذه العملية على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والبطن، لتحصلي على النتيجة المطلوبة في فترة سريعة للغاية، لكن هناك بعض الآثار الجانبية التي من الممكن أن يتعرض لها الفرد نتيجة إجراء هذه العملية.

تمارين لنحت الخصر وحرق دهون البطن

كيف تتم عملية نحت الخصر؟

  • المرحلة الأولى: يقوم الطبيب بتخضير المنطقة المراد إزالة الدهون منها، من خلال تخدير موضعي وليس كلي، ثم البدء في فتح بعض الثقوب الصغيرة في المنطقة المراد إنقاص الوزن الزائد منها.

  • المرحلة الثانية: يتم تسليط ضوء الليزر من خلال الفتحات المتواجدة في الجسم، الذي يعمل على إذابة الدهون المتواجدة في البطن ومحيط الخصر.
  • المرحلة الثالثة: يقوم الطبيب بإدخال أنبوب صغير، يعمل على شفط الدهون المذابة تحت الجلد بعد تعرضها لليزر، ثم يتم غلق هذه المناطق المفتوحة في الجلد.

التأثير السلبي لعملية نحت الخصر

الشعور بألم لم يمكنك من ممارسة التمارين الرياضية الشاقة بحرية، تدوم هذه الآلام حوالي ستة أشهر أو أقل على حسب الحالة الصحية للفرد.