;

تفاصيل مفزعة في الإمارات: رجل أعمال يلقي بنفسه من الطابق الـ 14

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
تفاصيل مفزعة في الإمارات: رجل أعمال يلقي بنفسه من الطابق الـ 14

حادثة مفزعة أثارت الجدل في دولة الإمارات بعد أن أقدم رجل أعمال هندي شهير بإلقاء نفسه من الطابق الـ 14، وأكّد مدير مركز شرطة دبي العميد عبد الله خادم سرور المعصم، عدم وجود شبهة جنائية وراء مقتل رجل الأعمال الهندي المعروف، وقال إنه سبب انتحاره يرجع إلى مروره بضائقة مالية.

تفاصيل مفزعة في الإمارات: رجل أعمال يلقي بنفسه من الطابق الـ 14

انتحار رجل اعمال:

وفي تفاصيل الحادث، قال سرور المعصم، أن الشرطة على الفور اتخذت الإجراءات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادث، إذ انتقلت الفرق المعنية إلى الشقة واستمعوا إلى إفادة الشهود، وتأكد أنّ المتوفي توجه بنفسه إلى الشرفة وقفز من الطابق الرابع عشر، من شقة أحد أصدقائه.

ونفى مصدر أمني وجود أي علاقة لرجل الأعمال المتوفى بقضية مجموعة المركز الطبي الجديد NMC، والتي أثيرت أخيراً وجار فيها التحقيق حالياً، وفق شائعات رددها البعض أنّ انتحاره له علاقة بالأمر.

وبحسب تقارير في وسائل الإعلام الهندية، فإن رجل الأعمال المنتحر يدعى جوي أراكال 54 عاماً، وهو من رواد الصناعة والتجارة، ويدير كثيراً من الاستثمارات في الخارج.

وأضافت وسائل الإعلام أنه بدأ حياته في دبي كمحاسب صغير لكنه توسع وأسس إمبراطورية صناعية وتجارية ضخمة، وكان مصدر إلهام لكثير من الشباب.

وأفادت مصادر مقربة من عائلة رجل الأعمال أنها وفور انتهاء شرطة دبي من إجراءاتها، نقلت جثمانه إلى مسقط رأسه في مقاطعة كيرلا، حيث يملك أحد أشهر القصور هناك، عقب حصولها على موافقة الخارجية الهندية على إعادة جثمانه لإتمام مراسم تشييعه.