;

تساقط الشعر وصبغات بألوان كارثية.. كوافير مصري يثير الجدل بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
تساقط الشعر وصبغات بألوان كارثية.. كوافير مصري يثير الجدل بالفيديو

وثق مقطع فيديو مثير للجدل، من داخل صالون تجميل لمصفف شعر مصري، سقوط شعر عميلة بعد تطبيقها للصبغة، وسط ذهول العميلة وهدوء مصفف الشعر.

وثق مقطع الفيديو المنتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، إحدى السيدات التي ترافق عميلة، وهي تنبه مصفف الشعر لضرورة متابعة الصبغة، حيث ظهرت العميلة وعلى شعرها ورق الفويل المستخدم عادة في صالونات التجميل لتطبيق الصبغات. وبينما يبدأ مصفف الشعر في إزالة الورق، يمكنك مشاهدة تساقط شعرها بكميات هائلة، وسط ذهول مرافقة العميلة وصراخها في مصفف الشعر.

أثار مقطع الفيديو المنتشر ذهول البعض، بينما شكك البعض الآخر في صحة الفيديو، خاصة أن هناك العديد من مقاطع الفيديو المثيرة للجدل، لنفس مصفف الشعر. حيث ظهر في مقطع فيديو آخر، وهو يحاول تهدئة عروس بعد أن تعرضت للإهانة من والدة العريس بسبب تأخيرها في الاستعداد لحفل الزفاف. هذا بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى ظهر فيها وهو يحاول تهدئة عميلات أخريات بعد الحصول على ألوان شعر كارثية.

وصف العديد من مستخدمي الإنترنت مقاطع الفيديو المنتشرة لمصفف الشعر، بأنها تمثيل وبحث عن الشهرة، حيث كتب أحد المستخدمين معلقاً "تمثيل، هذا الكوافير في مصر كل يوم مسوي له مقطع، مرة طاح شعرها، مرة أم العريس تبي تطلق البنت، كل يوم له هبه ويخلي شخص يصور تصوير عشوائي على ان المشاهد حقيقيه، فقط لإثارة الجدل".

وكتب مستخدم آخر، متعجباً من طريقة مصفف الشعر في التسويق لعمله، قائلاً "كيف يبحث عن الأضواء؟ هذا قطع أرزاق، ما أحد بيثق فيه وفي صالونه بعد هذا المقطع، إلا إذا كان مو هو صاحب المكان وبينه وبين راعي الصالون عداوة وحب يضره".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه