;

في 2020: زيارة هذه الأماكن تمنحك جولة في عالم الخيال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 15 ديسمبر 2019
في 2020: زيارة هذه الأماكن تمنحك جولة في عالم الخيال

في عالمنا، يوجد نوعان من البشر، من يحبون ببساطة الرحلات القصيرة والمشبعة التي لا تتجاوز مدتها بضعة أيام، في حين يفضل آخرون الرحلات الطويلة والأقل تكثيفا للتعرف على مدن جديدة.

ومع اقتراب عام 2020، وسواء كنت من النوع الأول أو الثاني، فقد حان الوقت لإضافة بعض الأماكن لقائمة المناطق التي ترغب في زيارتها العام المقبل. ولمساعدتك في الاختيار، نستعرض معك في ألبوم الصور أعلاه مجموعة من أفضل 20 منطقة سياحية وترفيهية وملهمة لا تفوت زيارتها في 2020.

من بين هذه الأماكن، مدرسة بن يوسف في المدينة المغربية مراكش، المعروفة بالمدينة الحمراء. فهذه المدرسة إحدى أكثر المناطق السياحية إثارة للإعجاب في المدينة، وتُعد من أشهر مدارس المغرب الأقصى، كما إنها تحفة معمارية تعود إلى عهد الدولة المرينية، لذلك تنجح في إثارة إعجاب المسافرين الأكثر تدليلا.

ضع على رأس القائمة أيضا المتحف الوطني في العاصمة اليابانية طوكيو، لا سيما لحضور الحدث الأسطوري، الألعاب الأولمبية الصيفية، الذي ستستضيفه طوكيو في يوليو-أغسطس 2020، ويُمكنك خلال جولتك اكتشاف تنوع العاصمة اليابانية.

وفي العاصمة اليونانية أثينا، عليك زيارة متجر الكعكعات الصغيرة Little kook ، سواء كنت من عشاق الحلويات أم لا، فإذا كنت من النوع الأول فستبهرك الحلويات الشهية، أما إذا كنت من النوع الثاني فيمكنك التقاط أجمل الصور في المتجر الذي يغير ديكوره كل موسم.

ويمكنك زيارة حي دبي للتصميم الذي اُفتتح مؤخرا، وذلك لأنه موطن للمبدعين المحليين ووجهة لا يمكن تفويتها لعشاق التصميم والفن والثقافة، فلا تفوت فرصة زيارته.

وإذا سافرت إلى بودابيست، عاصمة المجر، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فالأفضل لك تمضية يومك الأول على بودا، الجانب الغربي من العاصمة، حيث تقع معظم المواقع السياحية الرئيسية هناك.

ومن بين الأماكن التي ستُسعدك زيارتها هي تشنغدو، أكبر مدن الصين، لأن بها قاعدة بحوث تشنغدو لتربية الباندا العملاقة، التي تضم 200 باندا تقريبا، والخبر السار أن القاعدة مفتوحة للسائحين.

وإذا شاهدت مسلسل الجريمة والدراما Big Little Lies ، فأنت تعرف بالتأكيد لماذا يجب أن تذهب إلى كوبري بيكسبي كريك في مقاطعة مونتيري بكاليفورنيا. وفي حال أنك لم تشاهد هذا المسلسل، فما عليك سوى القيادة عبر الجسر والاستمتاع بالمناظر الخلابة، ومن المحتمل أن تشاهد المسلسل فور عودتك.