;

بوسي ترد على حقيقة بيع مقتنيات نور الشريف على أرصفة الشوارع

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 سبتمبر 2022
بوسي ترد على حقيقة بيع مقتنيات نور الشريف على أرصفة الشوارع

 خرجت الفنانة بوسي عن صمتها بعد ما أثير عن تواجد العديد من مقتنيات الفنان الراحل نور الشريف على ارصفة الشوارع.

وفي تصريحات لها نشرته العديد من الصحف المصرية، قالت الفنانة بوسي إن جميع متعلقات نور الشريف لا تزال في منزله ولم يخرج منها شيئا..

وأضافت الفنانة المصرية في تصريحاتها أن العائلة لا تقبل أبداً التفريط في كل ما يخص نور الشريف ولا فيما يتعلق متعلقاته وصوره.

وصرحت بإنها في وقت سابق كانت قد أهدت مكتبة الإسكندرية جميع المقتنيات المتعلقة به لضمان الحفاظ عليها ولتكون متاحة لكل محبي نور الشريف في مصر والوطن العربي إلا ان مكتبة الاسكندرية لم تقم بشيء.

مقتنيات نور الشريف 

 وبسؤالها عن وجود عدد من مقتينات الشريف على ارصفة الشوارع في القاهرة، أعربت عن غضبها، وأكدت أن الكثير استولى على بعض هذه المقتنيات من داخل مكتبه قبل وفاته وفيما بعد طالبتهم أسرته برد هذه الأشياء مقابل الأموال إلى أنها توقفت عن ذلك لأنه من غير المنطقي دفع أموال لشراء أشياء من دون قيمة كبيرة.

ومن جانبها كشفت مكتبة الاسكندرية حجم المقتنيات التي تمتكلها لنور الشريف والتي قدمتها لهم أسرته.

وقالت المكتبة على  لسان مديرها أحمد زايد أن المكتبة لا يمكن لها التفريط في أي شيء فهي صرح كبير و به درجة عالية من الحفاظ والآمان على مقتنياته.

 وقال مدير مكبتة الاسكندرية في تصريحاته التليفزيونية أن الفنان نور الشريف فنان عظيم يجب الحفاظ على مقتنياته، وما وصل لمكتبة الاسكندرية  من أسرته في مايو 2016 حوالي 6 آلاف و22 كتابا، بالإضافة إلى 167 ورقة تضم أوراقا وعقودا خاصة بشركات إنتاجية، و 9 كراسات بخط يد نور الشريف تحتوي خواطر وملاحظات.

كان في وقت سابق انتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي صور من ألبومات ومقتنيات الفنان الراحل وهي تباع على أحد الأرصفة في شوارع القاهرة.

وأثارت الصور غضب الكثير من محبي الفنان الراحل بسبب تاريخه وقيمته وما قدمه للفن خلال مسيرته الفنية الكبيرة، و تساءل الكثير كيف لتاريخ الفنان لاكبير أن يكون بهذا الشكل على أرصفة الشوارع و لمن لا يقدر قيمتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه