;

بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي: ليالينا تستضيف ندوة للتوعية بالمرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي: ليالينا تستضيف ندوة للتوعية بالمرض

ليالينا، المجلة الإلكترونية الرائدة في المنطقة استضافت ندوة للتوعية بسرطان الثدي يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر، على مسرح مول الإمارات، تبدأ في الساعة 11:30 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً.

وصرح أنس عبار الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي ناشر مجلة ليالينا قائلاً: "هذه القضية تمس قلوبنا جميعاً، فراحة النساء ورفاهيتهن هما المحور الأساسي لعمل ليالينا التي دعمت باستمرار تكوين مجتمعاً قوياً من النساء، لذلك نحن حريصون على أن نلعب دوراً رائداً في زيادة الوعي العام بسرطان الثدي".

تأتي هذه الخطوة، بعد الدراسة التي أجراها استبياني قسم الأبحاث في شركة حاوي وكشفت أن 900 مُشاركة من مختلف الفئات في دول الإمارات والسعودية ومصر لم يسمعن أي معلومات عن سرطان الثدي خلال الـ12 شهر الماضية، على الرغم من قوة وانتشار الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في عالمنا العربي، أي أن هناك نساء اليوم لا يدركن خطورة هذا المرض أو أعراضه أو إجراءات الكشف المبكر وطرق العلاج.

تُدير الحدث سوسي وارتانيان، رئيس تحرير ليالينا، كما يشارك عدد من المتحدثين البارزين: 

د. إسعاف برهمه: استشاري ورئيس قسم الجراحة العامة، مستشفى دبي/هيئة الصحة بدبي

لجين عمران: شخصية عامة ومقدمة برامج

فاديا الطويل: مقدمة برامج وناجية من سرطان الثدي

د. مها عبد الهادي: أستاذ وكبير استشاري جراحة الثدي

ويشارك أيضاً في دعم هذا الحدث عدد من الجهات هي: هيئة الصحة بدبي، Art For All، فلاورد، شركة الخليج الطبية،Motiva ، Medica،MiXTV ، Chisciotte، مستحضرات بنفت وشركة سوشال كاملز.

لمزيد من المعلومات حول هذه المبادرة والحصول على نسخة من بحث استبياني، يمكن التواصل مع ممثل ليالينا من خلال تفاصيل الاتصال أدناه.

الاسم: آرام الغجري

المسمى الوظيفي: مدير المحتوى

عنوان البريد الإلكتروني: aram.alghajeri@7awi.com

رقم الاتصال: 9714580 5022

عن حاوي:

تأسست حاوي عام 2012، هي منصة إعلامية عربية مستقلة حققت الريادة من خلال عدد من المواقع أبرزها ليالينا، رائج، القيادي، عرب تيربو، سائح وغيرها كما تشمل أعمالها الأخرى Casper Studio وهو نظام متطور لإدارة المحتوى، بالإضافة إلى MENA Rewards الشركة المتخصصة في أبحاث السوق، ووكالة تسويق Social Camels التي تقدم خدمات متكاملة، بجانب استوديو إنتاج ليالينا.

يقع المكتب الرئيسي لمؤسسة حاوي في دبي، الإمارات العربية المتحدة ، ولها مكاتب فرعية في الأردن ومصر وتركيا.

www.7awi.com

عن مجلة ليالينا:

ليالينا هي الإصدار الإلكتروني الأبرز ضمن مجموعة المواقع التي تُديرها حاوي، تحمل شعار "تألقي أكثر"، فهي أول موقع إلكتروني عربي في الشرق الأوسط يتناول شؤون المرأة ويُسلط الضوء على كل ما يتعلق بالموضة والجمال والمشاهير بجانب المناسبات ونمط الحياة.

www.layalina.com