;

بعد شمعة محمد.. 9 فنانين عرب توقفت قلوبهم فجأة وكسروا قلوب الجماهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
بعد شمعة محمد.. 9 فنانين عرب توقفت قلوبهم فجأة وكسروا قلوب الجماهير

"انطفأت شمعة عمان".. بهذه العبارة نعى أحد الجماهير المحبة، الفنانة "شمعة محمد"، التي أعلن عن وفاتها، الأربعاء، في السعودية، بعد أزمة قلبية مفاجئة، خلال تصويرها أحد المسلسلات في المملكة، حسبما نقلت وسائل إعلام.

وتعتبر "شمعة محمد" من أشهر النجوم في سلطنة عمان والخليج، حيث لها مسيرة فنية طويلة تتجاوز الأربع عقود قدمت من خلالها أروع الأعمال الفنية.

ونعى فنانون وإعلاميون ونشطاء من سلطنة عمان ودول الخليج، الفنانة الراحلة التي برزت في العديد من الأعمال الدرامية الخليجية إلى جانب أعمالها ومشاركاتها في المسرح.

شاركت شمعة محمد في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية منها "العاصوف"، "طاش ما طاش"، غربة مشاعر"، "عذاري" وغيرها من الأعمال الخليجية.

ولدت شمعة محمد في الكويت وتلقت تعليمها ما بين الكويت والبحرين. بدأت مسيرتها الفنية في نهاية سبعينات القرن الماضي التي استمرت حتى وفاتها اليوم في 16 مارس 2022.

وتصدر وسم "شمعة محمد في ذمة الله" ترند "تويتر" في السعودية ودول خليجية، وكذلك تصدر اسم "شمعة محمد" الترند على محرك البحث جوجل بأكثر من عشرين ألف عملية بحث حتى كتابة هذا الموضوع.

الرحيل المفاجئ بسبب الأزمة القلبية دائما ما يشكل صدمة من نوع خاص لمحبي الراحل، وهذا هو ما جمع جماهير خليجية وعربية بعد وفيات مفاجئة لنجوم مقربين من قلوبهم بهذا الشكل.

وإليك أكثر 9 نجوم كسروا قلوب الجماهير برحيلهم المفاجئ بعد أن توقفت قلوبهم..

في مارس 2018، فجعت الجماهير الخليجية بوفاة الفنان الكويتي "عبدالله الباروني"، بعد إصابته بسكتة قلبية، عن عمر 45 سنة.

وفي يوليو 2017، توفي الفنان المصري الشاب "عمرو سمير" بأزمة قلبية أيضا، عن عمر لم يتجاوز 33 عاما، لتشكل تلك الوفاة صدمة خاصة لجيله ومحبيه، نظرا لسنه الشابة.

وفي بداية عام 2018 توفي الفنان اللبناني القدير "نهاد طربية" عن عمر 68 عاما جراء اصابته بنوبة قلبية مفاجئة تعرّض لها في باريس.

واشتهر الراحل في نهاية السبعينات وفترة الثمانينات.

وفي أغسطس 2015، صدم الجمهور السعودي بوفاة الإعلامي "سعود الدوسري" في مقر إقامته بباريس بأزمة قلبية مفاجئة.

وفي ديسمبر 2016، توفي الفنان السوري "وضاح شلبي" إثر أزمة قلبية حادة.

وفي 17 مايو 2014، توفي الفنان المصري "حسين الإمام" بشكل مفاجئ جراء أزمة قلبية، ولم يكن يعاني من أية أمراض أو وعكات صحية قبيل وفاته.

وفي 5 يناير 2016، فوجي محبو الفنان المصري "ممدوح عبدالعليم" بوفاته المفاجئة، بأزمة قلبية، خلال ممارسته الرياضة بإحدى النوادي في القاهرة، وفشل المسعفون في إنقاذه.

وفي 2 مايو 2016 توفي الفنان المصري "وائل نور" عن عمر ناهز 55 عاما، بأزمة قلبية أيضا.

وفي نهايات نفس العام (2016) توفي الفنان المصري "أحمد راتب" عن عمر ناهز 67 عاما بنوبة قلبية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه