;

بعد ترويع الأطفال بقناع مرعب في فيديو صادم... فصل عاملات بحضانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
بعد ترويع الأطفال بقناع مرعب في فيديو صادم... فصل عاملات بحضانة

تم تصوير عاملات الرعاية النهارية بحضانة في ميسيسيبي في مقطع فيديو وهن يرتدين قناع الهالوين ويطاردن الأطفال الصغار المذعورين. أفادت صحيفة نيويورك بوست أن الموظفين في مركز Lil "Blessings لرعاية الأطفال وتعليمهم كانوا يحاولون إخافة الأطفال الذين اعتقدوا أنهم سيئون وبحاجة إلى عقاب.

يُظهر مقطع فيديو نُشر على موقع Reddit موظفات في الحضانة يحاولون تخويف مجموعة من الأطفال الصغار من أجل تقويم سلوكهم من خلال الصراخ في وجوههم ومطاردتهم. يمكن رؤية الأطفال الصغار يبكون ويهربون من المرأة المقنعة.

في مقطع الفيديو، يمكنك سماع صوت امرأة أخرى وهي تخبر المرأة المقنعة أن تتجنب الأطفال الصغار وتطارد الأشرار فقط. أثار مقطع الفيديو الغضب بعد أن انتشاره بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. وموظفات الحضانة الآن قيد التحقيق. ذكرت صحيفة نيويورك بوست أن الموظفات الأربعة في المنشأة قد تم فصلهم بعد الحادث.


قالت واحدة من العاملين في الحضانة، إنه لم يكن المقصود من هذا الفعل إيذاء أي شخص ولم يكن هناك سوء النية. فقط فكروا أن بإمكانهم استخدام (القناع) لجعل الفصل يستمع للمطلوب منهم.

أشارت إحدى الموظفات المتهمات، أنها اشترت القناع لإخافة زملائها في العمل ولكن تم استخدامه بشكل غير لائق. وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن وزارة الصحة بولاية ميسيسيبي ومكتب شرطة مقاطعة مونرو يحققان في الأمر ويعملان مع المدعي العام بالمقاطعة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تهم جنائية محتملة يمكن رفعها. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه