;

"أنا حاسس بالكهربا".. السيسي يمازح نجم منتخب مصر خلال زيارته للفراعنة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
"أنا حاسس بالكهربا".. السيسي يمازح نجم منتخب مصر خلال زيارته للفراعنة

حرص الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على دعم لاعبي منتخب مصر، قبل المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التي تقام بكوت ديفوار في الفترة بين 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

والتقى السيسي لاعبي منتخب مصر، اليوم السبت، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية، التي يخوض بها "الفراعنة" استعدادتهم النهائية قبل السفر لخوض منافسات الأمم الأفريقية. 

وخلال مصافحة السيسي للاعبي المنتخب المصري والجهاز الفني والإداري والطبي، مازح اللاعب محمود كهربا، لاعب الأهلي، قائلاً: "أنا حاسس بالكهربا".


 

وطالب رئيس الجمهورية لاعبي المنتخب المصري ببذل قصارى جهدهم من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، وتصدير صورة جيدة تعكس حضارة مصر.

وقال الرئيس المصري، خلال حديثه إلى لاعبي المنتخب "منتخب مصر فاز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 7 مرات ولكن مصر تستحق أن تفوز بها أكثر من ذلك".

وأضاف: في مصر من 2014 وحتى اليوم عملنا جهد كبير أوي في بناء بنية رياضية ضخمة في كل محافظة من محافظات مصر وليس فقط مدينة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع السيسي: "عملنا برنامج لإعادة تأهيل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية منهم في حياة كريمة أكثر من 1000 مركز شباب تم رفع كفائتهم، والمدينة الرياضية بها 22 منشأة طبقاً للمعايير الأولمبية في كل لعبة، من السباحة والتنس والإسكواش، وغيرها".

وأوضح أن الدولة المصرية تهتم أيضاً بالمحور الثاني وهو تجهيز من يمثل مصر في المسابقات الأولمبية وغيرها من البطولات الدولية في مختلف الرياضات.

وواصل رئيس الجمهورية: الموهبة مسؤولية للشخص نفسه ولبلده أيضًا، في حوالي 7 لاعبين محترفين في الأندية الأوروبية وده أمر يسعدني وأتمنى يكون عدد ضخم لأنه بيعكس إمكانيات شبابنا، التميز في منتخب مصر مسؤولية، لأنه يمثل مصر، ويجب بذل أقصى الجهد للحفاظ على الموهبة.

واختتم الرئيس السيسي حديثه، قائلًا: "كرة القدم هي أكثر لعبة في العالم لها جماهيرية ومحبين وهذا يجعل تأثيرها كبير جدًا، مصر فازت بالبطولة دي "كأس الأمم الإفريقية" 7 مرات، ولكن تستحق أكتر من كده بكتير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه