;

بسبب "حركة غير أخلاقية".. "الانضباط" تستدعي رونالدو للتحقيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
بسبب "حركة غير أخلاقية".. "الانضباط" تستدعي رونالدو للتحقيق

يمثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، أمام لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، بعد سلوكه المُثير للجدل، عقب مباراة فريقه والشباب.

وقاد رونالدو النصر للفوز على نظيره الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، في إطار ديربي الرياض ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي.

وأثارت لقطات تورط فيها النجم البرتغالي تجاه جماهير الشباب عقب المباراة، جدلاً واسعاً على مدار الأيام الماضية، حيث وصفت بـ"المشينة وغير المقبولة في الملاعب السعودية".

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قررت استدعاء رونالدو للإفادة حول هذه اللقطات بناءً على شكوى تقدم بها نادي الشباب.

ويخضع رونالدو للاستجواب بشأن تصرفاته وتفاعله مع جماهير الشباب، وخصوصاً بعد توثيق الواقعة من قبل هواتف الجماهير وإذاعتها على منصات التواصل، حيث أظهرت العديد من الفيديوهات المتداولة طوال الأيام الماضية رونالدو وهو يقوم بحركة مسيئة للجمهور بعد صافرة نهاية المباراة.

أشارت تقارير صحفية إلى أن رونالدو قد تعرض لاستفزازات من قبل بعض جماهير الشباب خلال المباراة، وهو ما جعله ينفجر غاضباً بمجرد إطلاق الحكم صافرة النهاية.

ويُعد هذا التحقيق الأول من نوعه لرونالدو منذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي، غير أنه سبق له القيام بحركات مماثلة خلال مسيرته الاحترافية كان آخرها أمام الهلال في كأس موسم الرياض، وأشهرها في عام 2017 في واقعة طرده من ملعب المباراة بعد دفعه للحكم حينما كان يدافع عن ألوان قميص ريال مديد.

وفي سياق متصل، تقدم رونالدو، الثلاثاء، تدريبات فريقه استعداداً للقاء الحزم، الخميس، ضمن الجولة 22 من دوري المحترفين السعودي.

ويحتل النصر المركز الثاني في دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، خلف غريمه الهلال المتصدر بفارق 7 نقاط.

فيما يتواجد رونالدو على رأس قائمة هداف الدوري برصيد 23 هدفًا، مبتعدًا بفارق 4 أهداف عن ميتروفيتش مهاجم الهلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه