;

بخلاف كوب القهوة.. عادات يفعلها المشاهير في الصباح لمزيد من الحيوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 يناير 2022
بخلاف كوب القهوة.. عادات يفعلها المشاهير في الصباح لمزيد من الحيوية

هناك بعض العادات الصحية الذي يفعلها معظم المشاهير، تساعدهم على الاستيقاظ ومواجهة العالم، كما تمنحهم الكثير من الحيوية والنشاط، الذي يبحث عنهم الكثيرون للقدرة على النهوض، الذهاب إلى العمل والبدء في المهام اليومية. 

سنخبرك في التقرير التالي عن بعض العادات التي يتابعها المشاهير في الصباح، لكي تتطلع عليها وتحاول اتباعها، شاركنا في التعليقات هل هذه النصائح بالفعل فعالة أم لا، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

الروتين الصباحي للمشاهير 

جينيفر أنيستون

على الرغم من أن مسلسل الأصدقاء تستيقظ في الساعة 4: 30، خاصة في الأيام التي تعمل فيها ، إلا أنها في الأيام التي لا تعمل فيها تستيقظ بين الساعة 8 صباحًا و 9 صباحًا.

تعتمد أنيستون على تناول كوب من الماء الدافئ مع الليمون، للحصول على دفعة لتقوية الجهاز المناعي، رفع مستوى الحرق في الجسم، بعد ذلك تقوم بتنظيف وجهها وممارسة رياضة التأمل لمدة 20 دقيقة.

بعد ذلك ، تتناول أنيستون مخفوقًا غنيًا بالبروتين على الإفطار ، مكتملًا بالفواكه مثل الموز والتوت والكرز المجمد، بعد الإفطار تقوم بممارسة رياضة المشي لمدة نصف ساعة، تليها جلسة يوجا مع مدرب. 

أودري هيبورن

أشعت أودري هيبورن بريقًا ورقيًا ، لكن في الصباح عادت إلى الأساسيات، تناول نجمة هوليوود على وجبة الإفطار، بيضتين مع شريحة خبز من القمح الكامل، ولم تتخطي وجبة الإفطار أبدًا، فهي بالنسبة لها وجبة أساسية لا يمكنها التخلي عنها. 

فيكتوريا بيكهام

تتبع فيكتوريا بيكهام روتينًا صباحيًا صارمًا ، والذي قد يكون أقل ملاءمة لمن يعانون من رهاب الصباح، حيث تستيقظ بيكهام في الساعة 6 صباحًا، ثم تتناول ملعقتان كبيرتان من خل التفاح قبل تحضير عصير صحي لها ولأطفالها.

تمارس بيكهام التمارين مرتين في الصباح ، أولاً لمدة ساعة قبل الإفطار، ثم لمدة ساعة أخرى بعد اصطحاب أطفالها إلى المدرسة.

كيت هدسون

لدى كيت هدسون بعض النصائح المثيرة للاهتمام حول الجمال، من أجل إنعاش البشرة المتعبة أو الباهتة، تقوم الممثلة بعمل حمام جليدي على وجهها باستخدام القليل من الماء والكثير من الثلج، ثم تضع وجهها فيه وتمسك به لأطول فترة ممكنة.

هذه طريقة واحدة لإيقاظ نفسك في الصباح، هل تجرؤ على فعلها خصوصا في الشتاء؟.

فيليسيتي جونز

عندما يكون الاستيقاظ مبكرًا صراعًا ، فإن فيليسيتي جونز لديها العلاج الأمثل، تبدأ النجمة يومها بالتمدد على ضوء الشموع، إنها تقسم على هذا الروتين ، حتى لو كان لمدة 10 دقائق فقط ، فإنها تشعر بعد ذلك بأنها أكثر استعدادًا لهذا اليوم.

تستيقظ جونز أيضًا بشرتها باستخدام بكرة للوجه، ومصل مفتح كجزء من تدليك مريح، هذا الأمر يساعدها على الاسترخاء والهدوء لبداية اليوم.

روبرت داوني جونيور

سيكون الروتين الصباحي لروبرت داوني جونيور ناجحًا بالنسبة للبعض، فهو أيضًا ليس شخصًا صباحيًا، يضمن الممثل أن جميع أعماله الأكثر أهمية تتم في غضون الساعات القليلة الأولى من الاستيقاظ.

 لذلك، فهو لا تفحص وسائل التواصل الاجتماعي، أو رسائل البريد الإلكتروني أولًا، يصل الممثل عادةً إلى المكتب في حوالي الساعة 11 صباحًا.

يمكن أن يساعدك هذا الروتين على التركيز بشكل أكبر في الصباح بدلاً من الخمول أو النعاس.

أورلاندو بلوم

يبدأ أورلاندو بلوم يومه بتتبع جودة نومه، ثم يقضي وقتًا ثمينًا مع ابنته الصغيرة، بعد ذلك  يتردد بلوم لمدة 20 دقيقة تليها قراءة نصوص بوذية. على الإفطار ، يتناول الخضراوات زيت الكتان، الذي يعمل على زيادة الكولاجين. 

آشلي جراهام

لتكوين ردود فعل إيجابية ، قد تعجبك روتين آشلي جراهام الصباحي، تبدأ العارضة يومها بتحديد نواياها لهذا اليوم ، وقراءة مقتطفات تحفيزية أو مشجعة من أحد كتبها المفضلة لديها.

جوينيث بالترو

تبدأ غوينيث بالترو يومها بالاستيقاظ في تمام الساعة 6: 30 صباحًا، وتقوم باستنشاق زيت جوز الهند والنعناع لمدة 10 دقائق، فهم من الزيوت العطرية التي تزيد من النشاط والحيوية للجسم.

بعد ذلك تناول كوب من القهوة، وتتأمل مع زوجها قبل أن تبدأ تمرينها لهذا اليوم، عادة ما تتبع تمرينها مع عصير لأنها ليست مهتمة بتناول وجبة الإفطار.

جيم كاري

جيم كاري لديه روتين غير تقليدي يضيفه إلى صباحه، يتصل الممثل بنفسه على الهاتف كل يوم في الساعة 11 صباحًا، ويتظاهر بأنه شخص يعرفه جيدًا من الماضي، يتصل ليخبره ببعض الأخبار، الفكرة هي تدفق بعض الأفكار الإبداعية واكتساب منظور جديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه