;

بالفيديو: ناديا الزعبي خرجت عن صمتها بتعليق ناري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022 آخر تحديث: السبت، 19 فبراير 2022
بالفيديو: ناديا الزعبي خرجت عن صمتها بتعليق ناري

أثار فيديو مسيء نُسب للإعلامية الأردنية ناديا الزعبي، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، ما جعل الزعبي تخرج عن صمتها بتعليق ناري واضعة حدًا لكل من أساء لها. وقد تصدر اسم الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب فيديو جريء لها ظهرت فيه بشكل خادش للحياء برفقة أصدقائها في إحدى المناطق الحيوية في العاصمة الأردنية عمان. 

 ناديا الزعبي تكشف حقيقة الفيديو 

بعد مرور أكثر من أسبوع على انتشار مقطع فيديو ، خرجت ناديا الزعبي عن صمتها لترد على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية، بشأن حقيقة تسريب مقطع فيديو "مسيء" و"خادش" نسب لها، بإطلاق حملة تحت عنوان "#مش_رح_تكسرني". والتي تم تداولها بشكل كبير على الإنترنت، مؤكدة أنه لا يوجد أي مقطع فيديو منسوب لها ولا علاقة لها به، وقد خرجت ناديا الزعبي عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" بفيديو تؤكد من خلالها أن الفيديو المنسوب لها غير صحيح وبدافع التشويه والابتزاز.

وأكدت عن عدم  استسلامها للإشاعة ومطلقها، وأوضحت أنها تقدمت بشكوى للجهات الرسمية، حتى ينال من أطلق الإشاعة ومن نشرها وعلق عليها عقوبتهم، وفقاً للقانون.

ردود الأفعال على حملة الزعبي 

وأعرب عدد من المغردين عن تأييدهم للحملة التي أطلقتها ناديا الزعبي، مطالبين بمحاسبة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة أي فتاة أردنية سواء بشكل صريح أو عن طريق الابتزاز الإلكتروني.

في حين اعتبر البعض أن رد ناديا وخروجها في تصريح رسمي لم يكن أمرًا ضروريًا ولا حاجة لأن تثبت براءتها، وبنشرها هذا الفيديو لفتت الأنظار أكثر نحوها ودفعت الكثيرين للبحث عن الفيديو المسيء لها.

مشاهير تعرضت للابتزاز والتشويه 

وقد تعرضت الكثير من النجمات للابتزاز والتشهير عن طريق تسريب مقاطع أو صور غير لائقة لهم ، وسنعرض لكم قائمة بأشهر النجمات: 

- الفنانة هيفاء وهبي

تعرَّضت الفنانة اللبنانية التي تمثل رمز الأناقة والإثارة في الوطن العربي للابتزاز ووقعت ضحية الشائعات والتسريبات حينما عرض موقع فرنسي صوراً من فيلم إباحي ادعي أنها بطلته، حينها أنكرت هي الادعاءات واتهمت المغنية رولا سعد بتلفيقه. 

وهذا ليس الموقف الوحيد الذي تعرضت له النجمة، فقد انتشر لها صورًا وهي عارية التقطت من خلال كاميرات المراقبة المثبتة في محل لبيع الملابس الداخلية.

-الممثلة السورية دانا جبر 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفضيحة دانا جبر حينما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جنسية نُسبت إليها، وذلك استكمالًا لحملة التشويه التي تتعرض لها من قبل جهة مجهولة تتعمد تدميرها والانتقام منها.

- الفنانة نانسي عجرم

الجميع يذكر الفيديو الذي سُرِّب للفنانة اللبنانية من داخل أحد صالونات التجميل التي كانت تخضع فيها لجلسات إزالة الشعر من أماكن حساسة؛ حينها أعربت نانسي عن غضبها وصرَّحت أن الفيديو مُلفق ومستخدم فيه التكنولوجيا الحديثة.

- الفنانة اللبنانية مروى 

سُرب مقطع فيديو للفنانة من فيلمها "أحاسيس" تظهر فيه عارية تمامًا، إلَّا أن نقابة الموسيقيين عملوا على تبرأتها بعدما ادعت أن الفيديو "مفبرك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه