;

بالفيديو... مذيعة بي بي سي تتعرض لموقف محرج على الهواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
بالفيديو... مذيعة بي بي سي تتعرض لموقف محرج على الهواء

تعرضت مقدمة أخبار لموقف محرج على الهواء مباشرة، بعد أن أخطأت في اختيار الكاميرا الخاصة بها مما اضطرها للظهور وهي تطارد الكاميرا التي تدور سريعاً، لكنها تداركت الموقف سريعاً.

فيكتوريا فالنتين، مقدمة البرنامج الصباحي على بي بي سي، تعرضت لهذا الموقف المحرج بينما كانت على الهواء مباشرة. وعلى وشك البدء في تقرير عن مقطع إخباري، حيث استمرت كاميرا الروبوت في الدوران حول الغرفة الفارغة إلى الجانب الآخر من الاستوديو وشوهدت فالنتين وهي تطاردها للعودة إلى إطار الشاشة.

توقفت الكاميرا، بينما استقرت فالنتين على كرسيها في وسط الأستوديو،  مبتسمة وتابعت "سوف نتحدث عما يتحدث عنه كير ستارمر، زعيم حزب المعارضة" وأضافت "لقد كان يطمئن المستثمرين في المنتدى الاقتصادي العالمي أن حزب العمل مؤيد للأعمال وتعهد ببذل المزيد لجذب الاستثمار الأجنبي إلى المملكة المتحدة إذا فازوا بالسلطة العام المقبل" وبهذه المقدمة سرعان ما تجاهلت المذيعة الزلة واستمرت في التغطية .

في وقت لاحق، نشرت فالنتين مقطعًا قصيرًا للموقف الذي تعرضت له على حسابها على تويتر وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث أثنى المستخدمون على سرعة التفكير والتعامل مع الموقف من قبل المذيعة.

علق أحد المستخدمين قائلاً "إنه لأمر رائع كيف تعاملت مع الكاميرات وارتجلت بطريقة مبهجة وسعيدة حتى عادت إلى المسار الصحيح".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه