;

مذيعة "إم بي سي 3".. لقطات جديدة من حفل زفاف دانية الشافعي (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
مذيعة "إم بي سي 3".. لقطات جديدة من حفل زفاف دانية الشافعي (فيديو)

احتفلت الإعلامية السعودية دانية الشافعي بعقد قرانها، أمس الأول، في حفل بسيط اقتصر حضوره على أقاربها وعدد من أصدقائها.

ونشرت دانية الشافعي، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورا لجلسة التصوير التي خضعت لها قبل حفل الزفاف، ظهرت فيها بإطلالة ساحرة بفستان الزفاف الأبيض.   

وحرصت دانية الشافعي، على توثيق تلك اللحظة السعيدة في حياتها، من خلال التقاط صور بالعديد من اللقطات المختلفة، حيث ظهرت في إحداها وهي ممسكة بباقة ورد بيضاء، وفي أخرى وهي تمسك مشروبا، وفي ثالثة وهي تسند بيدها على أحد الحوائط. فيما احتضنت زوجها في صورة رابعة لم تظهر فيها ملامح وجهه.

وصاحبت دانية الشافعي صور زفافها التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بتعليق مقتضب، قالت خلاله: "ثم شاء الله أن تكون أنت من بين الكل".

وفور نشر "الشافعي" لصور زفافها، انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها، حيث حرص عدد كبير من جمهورها على تهنئتها، معبرين عن أمنياتهم الطيبة لها بحياة زوجية سعيدة.

وعكس تسابق المتابعين على كتابة التعليقات المحملة بالتهاني والأمنيات الطيبة لـ"الشافعي"، عمق العلاقة الوطيدة التي تجمعها بجمهورها، حيث يرتبط بها عدد كبير من "شباب المستقبل"، الذين تعرفوا عليها لأول مرة منذ ما يقارب العقدين، حينما أطلت عليهم من النافذة المفضلة لدى قطاع كبير من الأطفال حينها "إم بي سي 3".

ولم يكتف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بالصور الرسمية التي نشرتها "الشافعي" من حفل زفافها، حيث تداول آخرون مقاطع مصورة جديدة من حفل الزفاف، ظهرت فيها بإطلالة ساحرة بفستان الزفاف الأبيض.

وتساءل المتابعون عن هوية زوج دانية الشافعي، فيما رفضت مذيعة "إم بي سي 3" الإفصاح عن أي معلومات تخصه بحجة أنه لا يحب أجواء الشهرة، وردا على سؤال حول جنسيته قالت "خليجي" فقط، واكتفت بهذه الإجابة.

يذكر أن المذيعة دانية الشافعي، تحمل الجنسية سعودية، وهي من مواليد 20 أكتوبر 1983، ودرست الإعلام بالجامعة الأمريكية، وفي عام 2004 انضمت لفريق عمل "إم بي سي 3" وخلال مسيرتها الإعلامية، شاركت في تقديم العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية المهمة.

ومن أهم البرامج التي قدمتها "المختبر، التجربة، من أقوى، قولولي ليش، دانية، فوازير رمضان، صباح الخير يا عرب، قولولي كيف، تواصل" وعادة تحقق برامجها النجاح، وتحظي بنسبة مشاهدة كبيرة، لذا تعد من الوجوه الإعلامية البارزة في العالم العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه