;

بتفاصيل مذهلة وتصميمات عالمية.. صور أجمل قبعات كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
بتفاصيل مذهلة وتصميمات عالمية.. صور أجمل قبعات كيت ميدلتون

تشتهر كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بذوقها الراقي في اختيار ملابسها وحبها للقبعات. وأصبحت مجموعتها الرائعة من القبعات وأغطية الرأس عنصراً مميزاً في إطلالتها، مما جذب انتباه عشاق الموضة. في الألبوم المرفق يمكنك مشاهدة أجمل قبعات كيت ميدلتون.

قبعات كيت ميدلتون

اعتمدت كيت ميدلتون منذ أن أصبحت عضوة في العائلة المالكة البريطانية، ارتداء القبعات الأنيقة، مما أضفى لمسة عصرية وأنيقة على إطلالتها. سواء كانت إطلالة رسمية أو ملابس غير رسمية، لا تفشل كيت أبدًا في اختيار غطاء رأس مميز.

ظهرت كيت مؤخراً بقبعة سوداء مرفق بها ريش مرقط، من تصميم فيليب تريسي. كما ظهرت بقبعة أخرى خضراء لنفس المصمم.

كما يتجاوز حب كيت ميدلتون للقبعات مجرد اتباع الموضة، حيث أنها إشارة إلى التقاليد والاحتفال بالأناقة وشهادة على ذوقها الرفيع في اختيار ما يناسبها. مع كل قبعة ترتديها، تواصل قبعات كيت ميدلتون، جذب انتباه الملايين وتترك انطباعاً جيداً.

يمكن أن يضفي مطابقة القبعة مع لون الملابس، إلى تحسين المظهر العام وإضفاء لمسة أنيقة. فيما يلي بعض النصائح لتحقيق تناغم بين الملابس والقبعة:

  • يجب أن يكون نوع القبعة مناسب للمناسبة.
  • اختيار قبعة تكمل أو تطابق ألوان الملابس، حيث يمكن اختيار قبعة تتناسب مع أحد الألوان السائدة في ملابسك أو اختيار لون متباين لمزج الألوان في إطلالتك.
  • حجم وشكل القبعة يجب أن يتناسب مع  الملابس والصفات الجسدية لمرتديها. مثلاً عند ارتداء فستانًا ضخمًا، فقد تكون القبعة الصغيرة أكثر ملاءمة.
  • مطابقة ستايل القبعة مع المظهر العام للإطلالة.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه