;

الشيف التركي الشهير بوراك بحزن: لم يعد لي مطاعم في البلاد.. ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 24 يوليو 2023
الشيف التركي الشهير بوراك بحزن: لم يعد لي مطاعم في البلاد.. ما السبب؟

أعلن الشيف التركي الشهير "بوراك" رفع دعوى قضائية ضد والده، اتهمه فيها بالاحتيال واستغلال اسمه وتكبيده خسائر فادحة، بعدما باع والده امتياز اسمه لمستثمرين أجانب افتتحوا مطاعم باسم الشيف الشهير.

وقال "بوراك"، باكيا، في مقطع فيديو، أنه لم يعد يمتلك أي مطاعم باسمه في جميع أنحاء تركيا، باستثناء مطعم وحيد في إسطنبول.

وبدأت أزمة بوراك مع والده عقب زلزال تركيا المدمر، في شهر فبراير الماضي، بعدما حاول الشيف مساعدة الضحايا، لكنه واجه عقبات بسبب تدخل والده، ليقرر قطع علاقته مع الأخير، وفقًا لصحيفة "يني شفق."

واتجه بوراك إلى القضاء بعد علمه مؤخراً أن والده قد باع حقوق استغلال اسمه، لآخرين فتحوا مطعماً في إسطنبول لا يتبع مطعمه الأصلي، لتحدد المحكمة أولى جلسات نظر القضية، خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأكد الشيف التركي الشهير أنه تعرض للنصب ولا يمتلك سوى فرع واحد لمطعمه في مدينة إسطنبول، يفتتحه قريباً، محذراً من مساندة المحتالين الذين سرقوا اسمه وصورته في المطعم الآخر.

وبدأ بوراك أوزدمير في بيع سياراته الفاخرة، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ تصميمات مطعمه الجديد، الذي يفتتحه في شهر سبتمبر المقبل، بالتزامن مع نظر القضاء التركي لقضيته ضد والده واتهامه بالاحتيال.

الشيف التركي الشهير بوراك بحزن: لم يعد لي مطاعم في البلاد.. ما السبب؟

وظهر الشيف العالمي في فيديو يوضح فيه لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكداً أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

كما بين في مقطع تداولته منصات التواصل، أنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلًا: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

وكشفت تقارير أنّ والد بوراك اعترف بخطئه وأعلن انفصاله عن أعماله التجارية، مؤكدًا أنه كان يواجه صعوبات مالية ورأى في بيع الفرع فرصة لإنقاذ مصالحه الشخصية مقدمًا اعتذاره لابنه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه