;

السمكة الأخطر في العالم تبتسم: فيديو سيدهشك حين تراها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
السمكة الأخطر في العالم تبتسم: فيديو سيدهشك حين تراها لأول مرة

  نشرت ناشطة في عالم الغوص في مياه البحر فيديو للقطة نادرة وفريدة حصلت عليها بعدسة كاميرتها، مع سمكة تصنف من أخطر المخلوقات على وجه الأرض.

في الفيديو الذي نشرته الناشطة عبر حسابها الخاص على تويتر، وحظي على اهتمام الكثير عبر السوشيال ميديا، وثقت لحظات اعتبرتها الأمثل لصورة سيلفي التقطتها مع سمكة، لكن المثير أن السمكة بدت مختلفة في هذه اللقطة عن باقي المشاهد التي سجلتها الكاميرا.

ظهرت السمكة وكأنها تفاعلت بشكل إيجابي ورائع مع رغبة الفتاة في الحصول على صورة السيلفي، ورصد الفيديو حين اقتربت السمكة من وجه الغطاسة وظهرت على وجهها ما بدى على أنه علامات ابتسامة واضحة وجميلة.

السمكة الينفوخية

السمكة الينفوخية وهي واحدة من أكثر أنواع الأسماك خطورة علي سطح كوكب الأرض، ويعد سمها من أكثر السموم فتكاً وقدرة على القتل في العالم في المرتبة الثانية، يمكن أن يقتل هذا السم الشديد الإنسان في دقائق معدودة فقط.

 الينفوخية أو الفقلية هي فصيلة من الأسماك تتبع رتبة ينفوخيات الشكل من طائفة شعاعيات الزعانف.

هي واحدة من أكثر أنواع الأسماك خطورة علي سطح الارض، حيث يعد سم هذه السمكة من أكثر السموم فتكاً وقدرة علي القتل في العالم، يمكن أن يقتل هذا السم شديد السمية الإنسان في دقائق معدودة.  

وتعد ثاني أكثر الفقاريات سمية علي مستوي  العالم، تحتوي أغلب  أنواع هذه الاسماك على سم يسمي رباعي الأرجل، وهو سام  بمقدار 1200 ضعف سمية سم السيانيد .وللاسف، لا يوجد مصل لعلاج سم هذه السمكة، يحب بعض الشعوب الآسيوية مثل اليابانيين والصينيين أكل أطباق هذه الأسماك وتعتبر من الوجبات المفضلة لديهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه