;

اكتشف اهتمامات نجمك المفضل من خلال الحسابات التي يتابعها على تويتر...لن تتوقع ما تتابعه أحلام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2016
اكتشف اهتمامات نجمك المفضل من خلال الحسابات التي يتابعها على تويتر...لن تتوقع ما تتابعه أحلام

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي المنصة الأولى التي يتتبع بها الجمهور أخبار نجومهم وفنانيهم المفضلين، بدءاً مع فيسبوك الذي أصبح موضة قديمة إلى الانستغرام الذي مات تقريباً حتى السناب شات الذي يعتبر تريند (موضة شائعة) وصولاً إلى أكثر المواقع الاجتماعية جدلاً والتي هي تويتر!

تويتر يحتل المرتبة الأولى في المنصات التي يتقطب بها العالم كله أخبار المشاهير العالميين والعرب، وهنالك أسماء لامعة في هذا المجال من ناحية التفاعل مع الجمهور وعدد المتابعين الذي أصبح عبارة عن منافسة بين المشاهير، فإن النجم يطمح دائماً إلى زيادة عدد المتابعين على تويتر بعد أن أصبح زيادة عدد المعجبين على صفحة الفيسبوك تحصيل حاصل!

شاهد أيضاً: صور أغنى 10 نجوم عرب في الشرق الأوسط..هل تغيرت الأرقام مع نهاية سنة 2015؟ ستفاجئك بعض الأسماء!

ولكن هل سبق وسألت نفسك إذا كنت أنا أتباع هؤلاء المشاهير! فمن يتابع المشاهير؟

نحن سنجيبكم عن طريق كشف حسابات أكثر 20 اسم فنان عربي متابعةً على تويتر:

عندما نقول تويتر فوراً يتردد على أذهاننا المطربة الإماراتية أحلام والتي تحظى بأكبر عدد من المتابعين وهي أيضاً تحتل المرتبة الأولى بين النجوم الذي يتابعون حسابات حول العالم، ولكن الملاحظة الغريبة أن أغلب الحسابات التي تتابعها أحلام هي الصفحات المعجبة بها والتي تحمل اسمها مثل (محبة أحلام و الحلومية و معجب أحلام ومن يضعون صورتها كصورة شخصية) بالإضافة إلى حسابات القنوات الإعلامية وبعض فناني الخليج ورجال السياسة.

ويأتي في المرتبة الثانية السوبر ستار راغب علامة والفنانة ديانا حداد، تابع القائمة والاهتمامات مع الأرقام في الألبوم أعلاه: